كوكتيلCocktail

تعويض مالي بالملايين بسبب بطيخة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعويض مالي بقيمة 7.5 مليون دولار والسبب بطيخة


صورة توضيحية


إليكم أغرب حكم صدر في أحد المحاكم بولاية ألاباما بأمريكا، حيث تعرض شخص لحاث وتسبب له فى ضرر جسدي بالغ وقد طالب بتعويض، وحصل على تعويض يقدر 7.5 مليون دولار بسبب تعرقله فى لوح خشب فى أحدى المحال التجارية.
والمصاب هو مواطن أمريكي يدعى هينري وواكر، حيث ذهب في عام 2015 لماركت شهير بأمريكا من أجل شراء بطيخة فتعرقلت قدمة بلوح خشب الموضوع فوقه البطيخ مما تسبب فى وقوعه وحدث كسر فى عظام فخذه.

وقد وضحت موكلته أن هيئة المحكمة عندما بحثت في الأدلة المقدمة في القضية من صور وفيديوهات التقطتها كاميرات المراقبة تبين بالفعل أن هذا اللوح الخشبي تسبب فى عرقلة أكثر من شخص وأنه موضوع بشكل خاطىء كما أشارت أن الكسر الذى حدث لموكلها تسبب باعتماده في المشى على عكاز من بعد أن كان يستطيع لعب كرة السلة ثلاث مرات أسبوعياً مما تسبب له فى ضرر جسدي ونفسي وهنا كان الحكم بمثابة صدمة. حيث حكمت المحكمة للشخص المصاب بتعويض مالي 7.5 مليون دولار الأمر الذي أثار الدهشة من قيمة التعويض المبالغ فيها التي حكمت بها المحكمة وقد صرح متجر وولمارت أن هذا الحكم مبالغ فيه بالنسبة للحادث وأنه سوف يقوم بعمل أستئناف لهذا الحكم وذلك لأن قدر مبلغ التعويض مبالغ فيه للغاية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غرائب بطيخة