الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

رابطة مشجعي نادي الطيرة تساهم بانجاح مسيرة الفريق ضمن الدرجة الأولى

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 03/12/18 04:49,  حُتلن: 13:21


تصوير نزيه سلطاني

يشيد الشارع الرياضي في الطيرة بالدور الفعال والفاعل لرابطة المشجعين في انجاح مسيرة فريق النادي الرياضي الطيرة، ضمن خوضه مباريات دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية،حيث ينافس في أعلى اللائحة، ويعد من أبرز الفرق المرشحة لكسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة. وأخذت رابطة المشجعين على عاتقها هذا الموسم توسيع فعاليتها الى خارج المدرجات، وهذا ايمانا منها بأهمية تكاتف ابناء البلدة الواحدة وزرع روح المحبة والانتماء بين أهلها، كونها تحمل مستقبل الجيل المقبل. وتتكون رابطة المشجعين من الأعضاء: وافي خاسكية، محمد عبد الحي، أمين ناصر، حسن عبد الحي، أحمد عقفة، ثروت عبد الحي، بهاء فضيلي، عبد سلطاني، ساهر عقفة، حسني عبد الحي، أحمد ناصر، منصور منصور وسعيد جليلي.


تصوير نزيه سلطاني

وقال عضو الرابطة أمين ناصر:"ومن هنا سنعرض عليكم برنامجنا لهذا الموسم:
1. سنقوم بزيارة المدارس كافة واهدائهم هدايا رمزية تحمل اسم فريق النادي الطيراوي
2. دخول مدارس ومؤسسات ابنائنا من ذوي الاحتياحات الخاصة وايضا دمجهم بين مشجعي النادي الطيراوي على المدرجات
3. نحن ننبذ العنف ونرفضه بالملاعب سواء كلامي او جسدي وسنعمل جاهدين لاخراجه من ملاعبنا ليتسنى لاطفالنا حضور المباريات بجو اخلاقي بدون اي مظهر من مظاهر العنف
4. سنقوم بتكريم لاعبينا المخضرمين والقدامى الذين كان لهم دورا كبيرا ومهما بتأسيس الفريق الطيراوي من سنوات الستينات والثمانينات، وستكون هناك برامج اخرى سنعلن عنها لاحقا. وأخيرا نتمنى لفريقنا هذا الموسم النجاح في طريقه لتحقيق هدفه بالوصول الى المراكز المتقدمة". وتحظى مبادرات رابطة المشجعين باطراءات من كل حدب وصوب، كونها مميزة وقلّ مثيلها في ملاعبنا، حيث ترسم الابتسامة العريضة وتعزز الثقة لدى كل من لديه صلة بالفريق.
 

مقالات متعلقة