ثقافة جنسية

كيف تقضين سهرة رومانسية مميزة؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف تقضين سهرة رومانسية مميزة ليلة رأس السنة؟

ليلة رأس السنة على الأبواب ومن المؤكّد أنّ كل امرأة ستحاول فعل المستحيل لتجعل هذه الليلة أفضل من غيرها


صورة توضيحية

حتّى لو بقيت مع زوجك في المنزل، بإمكانكما أن تعيشا جوّ العيد على أصوله


ليلة رأس السنة على الأبواب ومن المؤكّد أنّ كل امرأة ستحاول فعل المستحيل لتجعل هذه الليلة أفضل من غيرها، من أجل أن تقضي ليلة رأس السنة الجديدة بطريقة رومانسية ومميزة جدا مع زوجك، فالأمور كلها بيدك وأنت الوحيدة القادرة على خلق فرقٍ واضح أينما كنت تقضين هذه الليلة المشوّقة مع زوجك هذا العام، فماذا إذا قررتما البقاء في المنزل واخترتما الاحتفال بسهرة لا مثيل لها؟

إن وقتكما عادة ما يضيع بين اجتماعات العمل وتجمعات العائلة والأصدقاء، ونادرا ما تجدان الوقت الفارغ لقضاء ليلة رومانسية هادئة معاً بمفردكما. حضرنا لك بعض من الأفكار لامتلاك سهرة رومنسية مع زوجك الحبيب:

1-إذا كان لديكما أطفال، ارسليهم إلى منزل والديك للمبيت هناك، وتأكدي من أنهم سينامون باكرا حتى تصفّي ذهنك من مشاكلهم وتتفرغي لعمل العشاء الرومانسي لزوجك.

2-زيّني المنزل: أحضري الكثير من الشموع وزيّني طاولة العشاء بطريقة مدهشة، وقبل منتصف الليل بدقائق، أطفئي كلّ الأنوار وأضيئي كلّ الشموع التي كنت قد حضّرتها.

3-حضّري عشاءً لذيذًا: في خلال ساعات النهار، حضّري طبقًا رئيسيًا مميّزًا ثمّ زيّني الطاولة بالطريقة الصحيحة ولا تنسي الحلوى أيضًا.

4-ارتدي فستانا مثيرا واطلبي منه أن يرتدي بدلته الأنيقة. ضعي أيضا مكياجك وصففي شعرك كما لو كنت تخططين حضور سهرة في الخارج! فهذه اللمسات البسيطة ستجعل للأمر ذكري خالدة لا تنسى.

5- تصرّفي كما لو أنّك في حفلة: حتّى لو بقيت مع زوجك في المنزل، بإمكانكما أن تعيشا جوّ العيد على أصوله، حضّري بعض الأسطوانات المميّزة وارقصي مع زوجك واقضي معه أفضل الأوقات على الإطلاق من دون أحد.

6-ابتكري بعض الألعاب: لا تنسي ابتكار بعض الألعاب في ليلة رأس السنة للاستمتاع مع زوجك بوقت مميّز ومختلف عن الأعوام السابقة بالتأكيد.

7- لا تنسي الاحتفال الكبير عند الساعة الثانية عشرة: عليك ألّا تنسي الاحتفال بحلول الساعة الثانية عشرة وبداية العام الجديد وأن تقومي بذلك بالأسلوب المفضّل أي من خلال شراء بعض الأشرطة الملوّنة والمفرقعات الصغيرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة