أخبارNews & Politics

مصادر سورية: الطيران الإسرائيلي يستهدف عدة مواقع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متناثرة
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصادر سورية: الطيران الإسرائيلي يستهدف عدة مواقع ايرانية والدفاعات الجوية تتصدى

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أفادت مصادر سورية: بأن الطيران الإسرائيلي استهدف، ليل الخميس، مواقع إيرانية جنوب سوريا. وصرح مصدر عسكري سوري بأن وسائط الدفاع الجوي تصدت لأهداف معادية فوق منطقة الكسوة بريف دمشق وأسقطتها.


أفادت مصادر سورية:" بأن الطيران الإسرائيلي استهدف، ليل الخميس، مواقع إيران ية جنوب سوريا". وصرح مصدر عسكري سوري بأن وسائط الدفاع الجوي تصدت لأهداف معادية فوق منطقة الكسوة بريف دمشق وأسقطتها.

وقال تلفزيون النظام السوري إن "وسائط الدفاع الجوي السوري تتصدى لأهداف معادية فوق منطقة الكسوة جنوب العاصمة دمشق، وتسقطها"، دون التطرق لتفاصيل أخرى.ونقلت وكالة "ناسا" التابعة للنظام عن مصدر عسكري قوله إن "وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لأهداف معادية فوق منطقة الكسوة".وكانت تقارير إسرائيلية كشفت مؤخرا، عن هجمات جوية شنتها الطائرات الإسرائيلية في مناطق سورية، رغم توتر العلاقات بين تل أبيب وموسكو في أعقاب إسقاط طائرة روسية في دمشق ومقتل من كانوا على متنها.
وقال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" في سياق إطلاق صواريخ أرض-جو سورية، حددت أنظمة الدفاع الجوي موقعًا واحدًا في منطقة مفتوحة في مرتفعات الجولان. في هذه المرحلة ، ليس من الواضح ما إذا كان قد سقط فعلا في أراضينا. القوات تفحص المنطقة. والتقارير عن إصابة طائرة إسرائيلية أو هدف جوي إسرائيلي هي تقارير كاذبة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سورية
الناصرة: ثانوية الجليل البلدية تخرج الفوج الـ67