أخبارNews & Politics

مصرع سائق دراجة نارية بحادث طرق قرب نهاريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع رجل (45 عامًا) بحادث بين دراجة نارية وحافلة صغيرة قرب نهاريا


من المكان- تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ


لقي رجل (45 عامًا) صباح اليوم الخميس مصرعه متأثرًا بجراحه البالغة بحادث طرق وقع قرب نهاريا بين دراجة نارية وحافلة صغيرة، حيث كان القتيل يقود الدراجة النارية وعلق أسفل جدار للأمان بعد وقوع الحادث.


من المكان- تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ

وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي جاء فيه ما يلي: "تعمل 3 طواقم اطفاء وانقاذ من محطة زفولون على معالجة حادث طرق وقع بالقرب من كيبوتس "جعتون" (غرب نهاريا) بين دراجة نارية و سيارة خصوصية. ويعمل رجال الاطفاء والانقاذ على تخليص سائق الدراجة النارية الذي علق تحت جدار الأمان" إلى هنا نصّ البيان.

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الكرمل بلاغًا قرابة الساعة 08:16 حول انزلاق دراجة نارية على شارع رقم 89 قرب مفرق جعتون، ما أسفر وجود سائق الدراجة (45 عامًا) عالقا أسفل جدار أمان كان موجودا هناك، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب الذي وصفت جراحه بالخطيرة وحالته حرجة لاحقًا تمّ إقرار وفاته" وفقًا للبيان.

أفاد الناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي أنّه: "الشرطة تحقق في ملابسات حادث طرق مروع الذي وقع على الطريق 8833 حيث تلقى مركز الشرطة 100 بلاغًا عن وقوع حادث طرق مروع بين دراجة نارية وحافلة ركاب - مينيبوس على الطريق 8833، ما بين مفترق يحيعام وكيبوتس جاعتون. طواقم طبية أعلنت عن وفاة راكب الدراجة في المكان. تم إغلاق الطريق بين مفترق يحيعام وكيبوتس جاعتون في كلا الإتجاهين" إلى هنا نصّ البيان.

الصور التالية تصوير نجمة داوود الحمراء

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دراجة نارية مصصرع رجل