السلطات المحلية

محمد رافع شلبي يتسلّم إدارة مجلس اكسال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الرئيس المنتخب محمد رافع شلبي يتسلّم إدارة المجلس المحلي في اكسال

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تسلّم الرئيس المنتخب محمد رافع شلبي مهام منصبه الجديد لإدارة المجلس المحلي في اكسال شاكرًا الأهالي على منحه ثقتهم


خلال تسلّم شلبي مهام منصبه رئيسًا لمجلس اكسال

عبّر المحامي محمد رافع شلبي عن شكره وتقديره لأهالي اكسال لمنحه ثقتهم

وصل المحامي شلبي الى مبنى المجلس بمشاركة أعضاء المجلس من الائتلاف وحشد من المؤيدين، وكان في استقباله موظفو المجلس وعدد كبير من الاهالي


تسلّم الرئيس المنتخب المحامي محمد رافع شلبي مهام منصبه الجديد لإدارة المجلس المحلي في اكسال، بعد تفوّقه في ال انتخابات على منافسه رئيس المجلس السابق المحامي عبد السلام دراوشة. وعبّر المحامي شلبي عن شكره وتقديره لأهالي اكسال لمنحه ثقتهم، وعاهد المواطنين أن "يكون رئيسًا للمجلس المحلي مستمدًا قوته منهم من أجل النهوض والتقدم باكسال وخدمة كافة المواطنين بمهنية وشفافية، عدل ومساواة بين ابناء البلد الواحد".

ووصل المحامي شلبي الى مبنى المجلس بمشاركة أعضاء المجلس من الائتلاف وحشد من المؤيدين، وكان في استقباله موظفو المجلس وعدد كبير من الاهالي. وشكر شلبي رئيس المجلس المحلي السابق المحامي عبد السلام دراوشة لعمله وعطائه اجل البلد، وبارك لجميع أعضاء المجلس المنتخبين.

المحامي أحمد فاروق دراوشه عضو المجلس المحلي عن قائمة العربية للتغيير حيث بارك في كلمته لأهالي اكسال بمناسبة استلام الرئيس محمد رافع شلبي لمهامه رسميا كرئيس لمجلس اكسال المحلي، ولادارة المجلس المحلي المنتخبة. حيث قال:"أدعو الأعضاء المنتخبين للعمل معنا من اجل تطوير قرية اكسال على كافة الأصعدة، لأن النجاح الحقيقي يكمن في رفعة وتطوير بلدنا الحبيب واهله الكرام كافة. بدأنا بالعمل فور استلامنا لمهامنا، نصبو للتقدم في كافة المجالات والمخططات والمشاريع، وسنحرص على أن يكون عملنا بشفافية تامة ومهنية عالية، لنحقق الأفضل لبلدنا الذي نُحب، بقيادة الرئيس محمد رافع شلبي بإذن الله".

عضو المجلس الحاج عمر يونس دراوشة عضو المجلس المحلي عن قائمة العدالة قدم شكره لجمهور المؤيدين والأهالي بشكل عام، وتمنى بأن يكون الجميع عوناً وسنداً لرئيس المجلس المحلي لبناء البلد وتطويره.

عضو المجلس المحلي السيد سليم عبد الهادي عضو المجلس المحلي عن قائمة التغيير قال:"نشكر كل من وضع الثقة بنا، وهذه ثقة غالية وهامة جدًا، وأمانة ثقيلة سنحملها ونصونها بإذن الله على أفضل صورة. شكرا لكل أهل القرية، ونمد أيدينا الآن للجميع، من كل الأطراف لأن نعمل معًا، لأجل مستقبل بلدناسكرتير المجلس المحلي السيد عبد السلام دراوشة رحب برئيس المجلس المحلي والأعضاء المنتخبين وتمنى له التوفيق والنجاح في خدمة أهالي البلد، واكد ان الموظفين سيكونون عوناً للرئيس في أداء الخدمة ورفع مكانة اكسال عالياً".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرقرع: مؤتمر لبحث تداعيات العنف والجريمة