الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 22:02

إعلان تشكيلة البرازيل الجديدة

العرب
نُشر: 26/09/08 13:13

اختار مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم كارلوس دونغا يوم الخميس تشكيلة من 22 لاعباً لمواجهة فنزويلا على أرضها وكولومبيا في البرازيل في 12 و15 تشرين الأول/أكتوبر المقبل ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وشهدت التشكيلة عودة كاكا صانع العاب ميلان الإيطالي بعد غياب حوالي عام وتحديداً منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2007 ضد الأوروغواي ضمن التصفيات ذاتها، فيما خلت من اسم زميله في ميلان رونالدينيو.
وقال دونغا في هذا الصدد الذي اختار رونالدينيو للمشاركة في أولمبياد بكين 2008 واسند إليه شارة قائد المنتخب الأولمبي، "أمام رونالدينيو وقت طويل لتحسين مستواه مع فريقه، لقد انخفض أداؤه في الفترة الأخيرة. انأ واثق به كما في كل اللاعبين البرازيليين، وآمل أن يعود ورنالدينيو كما كان يعرفه الجميع".
وخلت التشكيلة من أسماء كثيرة من اللاعبين القدامى ومن الشباب الذين برزوا في الأشهر الأخيرة.

التشكيلة المختارة
للمرمى: جوليو سيزار (إنتر ميلان الإيطالي) ودوني (روما الإيطالي)
للدفاع: أليكس (تشلسي الإنكليزي) وجوان (فلامينغو) ولوسيو (بايرن ميونيخ الألماني) ودانيال الفيش (إشبيليه الإسباني) وكليبر (سانتوس) ومايكون (انتر ميلان) وجوان (روما الإيطالي).
للوسط: أندرسون (مانشستر يونايتد الإنكليزي) وإيلانو (مانشستر سيتي الإنكليزي) وجيلبرتو سيلفا (باناثينايكوس اليوناني) وجوزويه (فولفسبورغ الألماني) وجوليو باتيستا (روما الإيطالي) وكاكا (ميلان الإيطالي) ولوكاس (ليفربول الانكليزي) ومانسيني (انتر ميلان الإيطالي).
 للهجوم: ألكسندر باتو (ميلان) ولويس فابيانو (إشبيليه الإسباني) وجو وروبينيو (مانشستر سيتي الإنكليزي).

مقالات متعلقة

Got