السلطات المحلية

إنتخابات شكلية في كفركنا وصناديق خالية بعد التعاون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
18

حيفا
مطر خفيف
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
مطر متوسط الغزارة
18

راس الناقورة
مطر متوسط الغزارة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غيوم متفرقة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إنتخابات شكلية في كفركنا وصناديق خالية بعد اتفاق التناوب بين المنافسين

افتتحت عند الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم الثلاثاء صناديق الاقتراع في بلدة كفركنا لإجراء انتخابات الرئاسة في الجولة الثانية

 

أحد صناديق الأقتراع في بلدة كفركنا

الاتفاق بين المرشحين د.يوسف عواودة وعز الدين امارة يجعل ال انتخابات شكلية فقط والتي من المفروض ان تجري حتى تأخذ الاتفاقية الموّقعة حيز التنفيذ.


أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب عن افتتاح صناديق الاقتراع عند الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم الثلاثاء في بلدة كفركنا لإجراء انتخابات الرئاسة في الجولة الثانية، بحيث ستغلق صناديق الاقتراع في تمام الساعة العاشرة ليلًا، وسيقوم أصحاب حق الاقتراع بالتصويت في اماكن تواجد الصناديق كما كانت في الجولة الاولى. يشار الى أن الجولة الثانية من الانتخابات هي لرئاسة السلطة ال محلية فقط لا للعضوية، حيث سيتنافس فيها المرشحان اللذين حصلا على اكثر عدد من الاصوات في الجولة الاولى، وعليه فإن الانتخاب سيكون بورقة واحدة للرئاسة فقط، وهي بين المرشحين د.يوسف عواودة وعز الدين أمارة .

الاتفاق بين المرشحين د.يوسف عواودة وعز الدين امارة يجعل الانتخابات شكلية فقط والتي من المفروض ان تجري حتى تأخذ الاتفاقية الموّقعة حيز التنفيذ، والتي سيكون من خلالها د. يوسف عواودة رئيسا للمجلس اولًا لفترة نصف المدة، وعز الدين قائما بأعمال المجلس وبعد ذلك سيتبادل المرشحين المناصب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا في الوطن العربي| تسجيل أول إصابة باليمن