الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

الامارات: تعين الفرنسي بانتيه مدربا

العرب
نُشر: 27/09/08 16:47

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في بيان رسمي أصدره يوم الخميس عن تعيين الفرنسي دومينيك باتنيه مدرباً لمنتخب الإمارات خلفاً لمواطنه برونو ميتسو الذي استقال من منصبه الأحد الماضي.
وجاء في البيان أن دومينيك سيبدأ مهامه على رأس الجهاز الفني ابتداءً من 25 سبتمبر/أيلول دون ذكر للمدة وقيمة العقد.



وكانت تقارير صحافية إماراتية أكدت صباح الخميس أن عقد دومينيك سيكون لمدة عام سيشرف خلاله على منتخب الإمارات في المباريات المتبقية من تصفيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا وتصفيات كاس آسيا 2011 حيث وقعت الإمارات في المجموعة الرابعة إلى جانب أوزبكستان وماليزيا، ومنافسات كأس الخليج التاسعة عشرة التي تستضيفها مسقط اعتباراً من 14 كانون الثاني/يناير المقبل.
وعمل دومينيك مساعداًَ لميتسو في الجهاز الفني لمنتخب الإمارات، كما سبق له تدريب "الأبيض" بشكل مؤقت عام 2005 وقاده إلى الفوز على باكستان 4-2 وعمان 1-صفر خلال تصفيات كأس آسيا 2007.
وتنتظر الإمارات مباراة مصيرية أمام كوريا الجنوبية في سيول في 15 تشرين الأول/أكتوبر ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 حيث يتوجب عليها الفوز إذا أرادت المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل بعدما خسرت في الجولتين الأولى والثانية في أبوظبي أمام كوريا الشمالية والسعودية بنتيجة واحدة 1-2. وتلعب الإمارات ودياً مع اليابان في طوكيو في 9 تشرين الأول/أكتوبر المقبل استعداداً للقاء كوريا الجنوبية.

مقالات متعلقة

Got