الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

اليوم بالدوري الاسباني: برشلونة يسعى لمواصلة تصدره وريال مدريد ضيفا على سلتا فيغو

كل العرب
نُشر: 11/11/18 14:33,  حُتلن: 18:40

لاعبو نادي برشلونة 

يحتل برشلونة المركز الأول في الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة برصيد 24 نقطة

يحتل الريال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 17 نقطة، بينما يحتل سلتا فيغو المركز 13 برصيد 14 نقطة

تعقد اليوم مواجهة نادي برشلونة نظيره ريال بيتيس، مساء اليوم الأحد عند الساعة 17:15، على ملعب كامب نو ضمن الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني. ويحاول برشلونة مواصلة تصدره الدوري الإسبانيبقيادة مدربه فالفيردي، عقب ضمان التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منذ أيام.

ويحتل برشلونة المركز الأول في الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة برصيد 24 نقطة بينما ريال بيتيس يقع في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة. وقد تشهد المباراة عودة ليونيل ميسي، إذ أكد مدرب النادي الكاتالوني، إرنستو فالفيردي، جاهزية النجم "البرغوث" للمشاركة في المباريات، في حين يغيب عثمان ديمبلي، لعدم انضباطه.وكان ميسي غاب عن مباريات البرسا الخمس الأخيرة، عقب إصابته أمام إشبيليه في 20 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز "البلوغرانا" 4-2.


لاعبو ريال مدريد

من جهة اخرى، يسعى ريال مدريد لإكمال صحوته بحذر عندما يحل ضيفاً على سلتا فيغو مساء اليوم الأحد ايضًا في تمام الساعة 21:45، حيث أكد سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على صعوبة المواجهة أمام سيلتا فيجو، واعلن عن قائمة فريقه المستدعاة للقاء سلتا، التي ضمت 19 لاعباً، وشهدت إستمرار غياب الرباعي المصاب داني كارفاخال ومارسيلو وماريانو دياز ورافائيل فارن.
ويحتل الريال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 17 نقطة، بينما يحتل سلتا فيغو المركز 13 برصيد 14 نقطة. 

لاعبو ريال بيتيس
 

مقالات متعلقة

Got