اسواق العربEconomy

مصانع بركان: قطاف جديد 2016 لنبيذ فينوتاج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قطاف جديد 2016 لنبيذ فينوتاج من سلسلة الجودة سبيشيل رزيرف

هذا النوع من النبيذ مثالي لقضاء ليالي الشتاء في البيت، للقاء شاعري، كهدية رائعة أو كمشروب مرافق ورائع للوجبة.


نبيذ فينوتاج


عشية اقتراب فصل الشتاء، تفخر مصانع بركان للنبيذ أن تسوّق:

قطاف جديد 2016 لنبيذ فينوتاج من سلسلة الجودة سبيشيل رزيرف

هذا النوع من النبيذ مثالي لقضاء ليالي الشتاء في البيت، للقاء شاعري، كهدية رائعة أو كمشروب مرافق ورائع للوجبة. التحدي الكبير لمن يزرع كروم العنب يكمن في اختيار أفضل منطقة زراعية لكل نوع من العنب. البحث اللانهائي عن حل لهذا التحدي خلق مجموعة SPECIAL RESERVE، مجموعة الجودة من بيت مصانع بركان للنبيذ. نحن نؤمن أن كل نوع نبيذ في المجموعة يشكّل بالفعل دمج مميز وعالي الجودة والذي به تلتقي نخبة الاراضي الزراعية مع نوع العنب النبيل.

تتم صناعة النبيذ من عنب الفينوتاج المختار من قطعتي أرض في كروم المصنع والمتواجد في تل تسفيت على منحدرات جبال يهودا. يدور الحديث عن نوع مميز، فاكهة مدمجة من الفينو نوار وسينسو، والذي ينتج في جنوب افريقيا في بداية القرن الـ 20. مصانع بركان تعتبر من بين المصانع المنتجة الوحيدة خارج جنوب افريقيا والتي تختص بهذا النوع.

إحدى مزايا زراعة هذا النوع في بلادنا هي ملاءمته غير العادية للظروف المناخية السائدة في معظم أنحاء البلاد. أي أن الحديث هو عن نوع والذي يمكن أن ننتج منه أنواع نبيذ بمستوى جودة عالية وذات قوام ممتاز، أيضًا من كروم غير مزروعة في مناطق الجبل المرتفعة.

سنة القطاف:
سنة القطاف 2016 كانت سنة ممتازة للعنب. أكثر برودة من المعدل وتساقط الثلج على جبال القدس والجليل في شهر كانون الثاني، والذي أدّى إلى طقس بارد جدًا، وقد تسبب هذا الفصل الماطر إلى نضوج جيّد وموّحد للعنب في كل مناطق البلاد. أغلب درجات الحرارة العالية تمّ تسجيلها بالذات في بداية موسم النضوج، والذي في أوجه، كانت معتدلة للغاية. لم يتم في فصل الصيف تسجيل أحداث ملحوظة جدًا وكانت درجات الحرارة متوسطة، معطيات والتي أدّت إلى نضوج موحّد وجيد للفاكهة.

إنطباعات المذاق:
لون النبيذ أحمر غامق وعميق. يمكنك أن تشمّ على الفور الروائح القوية للفاكهة الناضجة كالتفاح الحمر، الخوخ الأسود والكرز. تندمج روائح الفاكهة مع أعشاب التتبيل الشرق أوسطية ولمسات من التوابل الحلوة كالقرفة وحتى الشوكولاطة، والتي تصدر من البراميل الخشبية. يمتاز النبيذ بقوام متوسط وشكل دائري ومتوازن. تمنح مذاقات الفاكهة الحمراء كالكرز والخوخ مذاقًا في كل الفم وتدمج العفص الصلب، لكنها متوازنة بشكل رائع. مذاقات الطعم تستمر في نهاية طويلة، متبّلة بلمسات من القهوة والفانيل. هذا النبيذ مناسب للشرب الفوري، إلا انه سيستمر بالتحسّن في ظروف تعتيق ملائمة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

صحيفة القدس تحتجب بسبب إضراب موظّفيها