جامعات / مدارسStudents

العلوم والتكنولوجيا – الناصرة – تحتفل باليوم الرياضي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
غيوم قاتمة
21

ام الفحم
عاصفة رعدية
17

القدس
عاصفة رعدية
18

تل ابيب
عاصفة رعدية
17

عكا
غيوم قاتمة
21

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
عاصفة رعدية
18

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
غائم جزئ
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة العلوم والتكنولوجيا – الناصرة – تحتفل باليوم الرياضي

احتفلت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة الخميس الموافق 8/11/2018، وبدعم من بلدية الناصرة، باليوم الرياضي السنوي في ساحة المدرسة. وقد أشرف على تنظيمه مركز التربية البدنية المربي جاد ابراهيم والمعلمة آمال مرجية بالتعاون مع مجلس طلاب الم

 


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من المربي خالد شدافنة جاء فيه:"احتفلت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة الخميس الموافق 8/11/2018، وبدعم من بلدية الناصرة، باليوم الرياضي السنوي في ساحة المدرسة. وقد أشرف على تنظيمه مركز التربية البدنية المربي جاد ابراهيم والمعلمة آمال مرجية بالتعاون مع مجلس طلاب المدرسة ومركز التربية الاجتماعية المربي خالد شدافنه, حيث كان البرنامج حافلا بالفعاليات والمحطات المتنوعة والجديدة بمشاركة جميع الصفوف، المربين والمعلمين وشملت على خمس عشرة محطة , شملت عدة فعاليات شيقة ومحطات لياقة بدنية ترفيهية امتعت الطلاب, تنقل بينها الطلاب على أنغام الموسيقى بروح التنافس والتآخي.

واضاف البيان:" قد اعرب طلاب المدرسة عن مدى سعادتهم بهذا اليوم الترفيهي والذي يعبر عن روح الاخوة والتعاون والمنافسة.مدير المدرسة اشرف شريف قال :" هذا اليوم يعزز العلاقات بين الطلاب انفسهم والطلاب مع أعضاء الهيئة التدريسية ، ولاهتمامنا بهذا الجانب قمنا بفعاليات رياضية خاصة لطلابنا. اشكر من كل قلبي أعضاء الهيئة التدريسية مربين ومربيات ، مركز هذا اليوم المربي جاد ابراهيم وطاقم التربية البدنية. واختتم اليوم الرياضي بمباراة كرة قدم نهائية بعد التصفيات التي اجريت اخيرا بين فريق الصف الحادي عشر حسابات وفريق الصف العاشر اوتوتك انتهت بفوز الصف العاشر . كما اجريت مباراة بين منتخب الطلاب والمعلمين انتهت بفوز منتخب الطلاب.هذا وقد قام الطلاب بدبكات شعبية بمشاركة المعلمين والمعلمات". 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
نتنياهو: نحن في أوج المعركة وسديروت مثلها مثل تل أبيب