أخبارNews & Politics

معاوية: مصرع الطفل يزن محاميد دهسًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
رمال
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع الطفل يزن محاميد (5 سنوات) اثر تعرّضه للدهس في معاوية

افاد مراسلنا أن طفلاً يبلغ من العمر 5 سنوات اصيب، اثر تعرضه للدهس في قرية معاوية وقد أقر لاحقًا عن وفاته بالمستشفى


الطفل المرحوم يزن عبد الرحمن محاميد

وفقًا للشرطة فإنّ السائقة المشتبهة وصلت إلى المستشفى لتلقي العلاج بشكل ذاتي، وسيتم التحقيق معها فور الانتهاء من الفحوصات الطبيّة


افاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان طفلاً يبلغ من العمر 5 سنوات اصيب، عصر اليوم الاربعاء، بجراح بالغة الخطورة اثر تعرضه للدهس في قرية معاوية. وقد تمّ لاحقًا إقرار وفاته في مستشفى "هعيمك" في العفولة متأثرًا بإصابته، وعلم مراسلنا أنّ الطفل المرحوم هو يزن عبد الرحمن محاميد. ووفقًا للشرطة فإنّ السائقة المشتبهة وصلت إلى المستشفى لتلقي العلاج بشكل ذاتي، وسيتم التحقيق معها فور الانتهاء من الفحوصات الطبيّة.

وكانت قد وصلت طواقم الاسعاف الى المكان وقدمت العلاج الاولي للطفل المصاب ومن ثم نقلته الى مستشفى "هعيمق" في العفولة لاستكمال العلاج. وبدورها، وصلت الشرطة الى المكان وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث.


صور من مكان الحادث

وجاء في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أن:"الشرطة تحقق في ملابسات حادث طرق صعب في بلدة معاوية"،مشيرا إلى أنّه:"تمّ استلام بلاغ بمركز الشرطة 100عن وقوع حادث في بلدة معاوية. وفق الشبهات، أصيب خلال الحادث طفل في الخامسة من عمره بإصابات بالغة الخطورة فأحيل الى مشفى هعيميك في مدينة العفولة، بينما سائق ال سيارة لاذ بالفرار من المكان. قوات من محطة شرطة أم الفحم، سارعت الى المكان، وشرعت بالحقيق لفحص ملابسات الحادث"،  بحسب بيان الشرطة.

لاحقًا جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أنّه:"تلقت الشرطة بلاغًا من المستشفى عن وفاة الطفل. يذكر أنّ السائقة المشتبه بمسؤليتها لحادث الطرق المروع والتي تبلغ من العمر 25 عامًا من سكان بلدة معاوية وصلت بشكل مستقل الى مشفى هعيميك في مدينة العفولة لتلقي العلاج. وقد تم ضبط سيارة السائقة المشتبه، بهدف فحصها وجمع البينات. ومع انهاء تلقي العلاج سوف تحال السائقة الى التحقيق على يد محقق مختص حوادث طرق"، كما ورد في بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

باقة الغربية: إصابة طفلة بجراح خطيرة