الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

لوبيتيجي: أملك القوة لأواصل عملي كمدرب لـ ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 29/10/18 04:30,  حُتلن: 22:31

كان اللوس بلانكوس قد سقط بالهزيمة بنتيجة هدف واحد مقابل 5 على ملعب كامب نو ضد برشلونة لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإسباني

رغم اعترافه بقساوة الهزيمة، أكد يولين لوبيتيجي المدير الفني الإسباني لفريق نادي ريال مدريد أنه يملك القوة لمواصلة عمله كمدير فني للميرينجي.



وكان اللوس بلانكوس قد سقط بالهزيمة بنتيجة هدف واحد مقابل 5 على ملعب كامب نو ضد برشلونة لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.وأصبح الفريق الملكي يبتعد بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي، البلوجرانا، الذي يغرد في صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة.

مدرب منتخب إسبانيا السابق صرح عقب نهاية اللقاء قائلًا “من الصعب أن تُهزم، دائمًا يكون أكثر صعوبة عندما تسقط على أرض برشلونة، مع الشعور بأنه كان لدينا الوقت لتغيير الأوضاع في المباراة ولكننا لم نتمكن من ذلك. كانت لديهم ضربة جزاء وخطوة أخرى جعلتنا نعود إلى الوراء. لقد غيرنا الأشياء في الشوط الثاني، كانت لدينا لحظات للدخول في المباراة، كانت لدينا فرص واضحة ومواقف، لم تدخل ثم جاءت بعد ذلك المزيد من المصائب”.

وحول ما إذا كان ما زال يشعر بالصلابة، قال “أنا حزين، كما هو الحال في غرفة الملابس، ولكن لدي القوة. الوضع قابل للانعكاس، الفريق سوف ينمو ويتحسن، هناك لاعبون بسبب الظروف كانوا بطيئين في اللحاق باللحظة. الفريق لديه حياة. أشعر بالحزن ولكني أملك القوة لمواصلة إدارة الفريق وليس لدي شك في ذلك”.

مقالات متعلقة

Got