أخبارNews & Politics

تصريح مدعٍ ضد مشتبهين من أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تصريح مدعٍ عام ضد مشتبهين من مدينة أم الفحم بحيازة أسلحة بشكل غير قانوني

قدمت اليوم النيابة العامة لواء حيفا، تصريح مدعٍ، الى محكمة الصلح في الخضيرة ضد مشتبهين من سكان مدينة أم الفحم


الصورة من الشرطة

محكمة الصلح في الخضيرة، مددت اعتقالهما حتى يوم الأربعاء (31.10.18) حيث من المقرر أن تقدم النيابة العامة في حيفا لائحة اتهام ضدها بالشبهات المنسوبة لهما


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه:"تقوم الشرطة باستمرار بأنشطة مبادر بها، من أجل ضمان أمن وسلامة المواطنين. هدف قسم منها، منع حوادث إطلاق النار التي قد تضر بالمواطنين الأبرياء"، بحسب الشرطة.

وتابع البيان:"قدمت اليوم النيابة العامة لواء حيفا، تصريح مدعٍ، الى محكمة الصلح في الخضيرة ضد مشتبهين من سكان مدينة أم الفحم ، البالغين من العمر 24 عاماً ، للاشتباه بهما بحيازة أسلحة بشكل غير قانوني".
وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"في 18.10.2018 تم إيقاف مركبة في مدينة أم الفحم بشكل مبادر به، لإجراء تفتيش على يد أفراد شرطة المحطة في المدينة. وأثناء التفتيش داخل الل سيارة ، تم العثور على مسدس غير قانوني، وعليه تم إلقاء القبض على راكبي السيارة لاستجوابهما وفي النهاية تم توقيفهما"، وفقًا للبيان.

واخختم البيان:"وقد تم تمديد توقيفهما من وقت لآخر، في حين أجرت الشرطة تحقيقاً جذريًا ومهنيًا الذي أدى في نهاية المطاف، كما ذُكر ، إلى تقديم تصريح مدعٍ بالتهم الموجهة للمشتبهين. محكمة الصلح في الخضيرة، مددت توقيفها حتى يوم الأربعاء (31.10.18) حيث من المقرر أن تقدم النيابة العامة في حيفا لائحة اتهام ضدها بالشبهات المنسوبة لهما"، كما ورد في بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أنباء أولية| محاولة تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة حلميش