الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 17:01

صلاح يقود ليفربول لسحق كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 27/10/18 19:31,  حُتلن: 07:29

 سجل أول أهداف اللقاء النجم المصري محمد صلاح بعد مرور 9 دقائق من عمر الشوط الأول

تمكن فريق ليفربول من تحطيم حائط كارديف سيتي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد الانتصار عليه بنتيجة 4-1.

 


سجل أول أهداف اللقاء النجم المصري محمد صلاح بعد مرور 9 دقائق من عمر الشوط الأول بعد متابعة تسديدة فينالدوم المرتدة ليضعها بلا تهاون في شباك كارديف.وفي الشوط الثاني سيطر الريدز رغبة في تعزيز النتيجة وكان لهم ذلك عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 66 بتسديدة صاروخية في شباك كارديف الذي تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 79 عن طريق باترسون بعد خطأ دفاعي من ليفربول.

ثم نجح البديل شيردان شاكيري في تسجيل الهدف الثالث للريدز بصناعة من محمد صلاح ليراوغ السويسري مدافع كارديف ويضعها أرضية على يمين إيثريدج حارس كارديف.وعاد صلاح لصناعة الهدف الرابع لزمي ساديو ماني الذي وضع الكرة من أعلى إيثريدج في هدف رائع ونهاية رائعة لمباراة اليوم.


الفوز يرفع رصيد ليفربول لـ 26 ويعتلون الصدارة بإنتظار ما ستسفر عنه مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يوم الإثنين المقبل، بينما يتجمد رصيد كارديف سيتي عند 5 نقاط في المركز الـ 17.وفي نفس الوقت أجريت عدة مباريات جاء نتائجها كالتالي:فوز بورنموث على فولهام بثلاثية نظيفة، فوز واتفورد على هادرسفيلد تاون بنفس النتيجة 3-0، فوز برايتون على ولفرهامبتون بهدف نظيف، تعادل ساوثامبتون ونيوكاسل سلبياً.

مقالات متعلقة

Got ليفربول