السلطات المحلية

الناصرة: وليد عفيفي المرشح لرئاسة البلدية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وليد عفيفي: الحضور المهيب هنا هو اجابة لعلي سلام وبعد ايام سنبدأ المستقبل المشرق

ينظم المرشح لرئاسة البلدية وليد عفيفي، في هذه الأثناء، المهرجان الختامي للحملة الانتخابية لرئاسة بلدية الناصرة

 


نظم المرشح لرئاسة البلدية وليد عفيفي، مساء السبت ، المهرجان الختامي للحملة الانتخابية لرئاسة بلدية الناصرة ، المقررة في الثلاثين من شهر تشرين الأول الحالي، وذلك في ساحة المطرانية بالناصرة. ويشارك السيد وليد عفيفي – المرشح لرئاسة بلدية الناصرة وحشد كبير من المدعوين والناشطين والناشطات. وقد انضم أيضا الى وليد عفيفي ضمن ائتلاف للمنافسة على كرسي الرئاسة الجبة الديمقراطية وشباب التغيير ورامي بزيع والقائمة الأهلية، التي تضم التجمع والاصلاح، حيث يشاركون في الاجتماع.

 

 وتحدث المهندس احمد زعبي قائلا:"هذا المهرجان، له امل كبير، وهذا مهرجان لاعداد النصر في 30/10، ولاعداد يوم الحصاد، ونريد ان تكون الناصرة صفراء في يوم ال انتخابات ، وشعب الناصرة لا يقبل بالفتات فهو شعب وطني وخلوق وكريم". واضاف المهندس احمد زعبي:" وفي يوم الانتخابات سنملئ الصناديق بوليد عفيفي، ونعيد الناصرة الى مكانتها الطبيعية".
وقال مرشح شباب التغيير ايهاب دخان:" نحن وكل الموجودين هنا اشرف وارقى واصفى واطهر بأن يتجرأ اي انسان ان يهاجمنا ويتهمنا بهذه الصفات ونحن لا نخاف من أي احد ونهوى النصر في 30/10". واضاف ايهاب دخان:" فشرتوا كلمة لا تقال لابناء الشعب الواحد، فهي تقال في امور اخرى، مثل القوانين الفاشية والاحتلال، ونحن واثقون اننا معا سنحتفل بتسجيل النصر لمدينة الناصرة".
اما المهندس البير اندريا، فقال:" اهل الناصرة، مصممون على صنع التغيير معا وبكشل موحد، ونعيد الناصرة الى مكانتها الطبيعية، فالناصرة في السنوات الاخيرة، لم يحصل بها اي تطوير او تغيير، ومش طالعة، ونحن لا نريد ناصرة شتائم وتهديد، وبالتأكيد اننا في 30/10 سنحقق الانتصار الساحق، وعلينا ان ننشر المحبة بين الناس، والاهتمام بالثفافة، وهمنا ان ننجح في خدمة هذه المدينة وان يكون هنالك رئيس يحترمنا ويقدرنا، ويفهم النجاح ونريد شخص ان نعمل معه للتطوير، ووليد العفيفي هو الشخص المثالي والمناسب لقيادة الناصرة ".
  
رجل الاعمال رامي بزيع قال في كلمته:" ساعة الحسم اقتربت وعلينا احداث التغيير المنشود وبعملكم المتواصل سنحقق ذلك، ومدينة الناصرة فوق الجميع، وعلينا تكثيف الجهود من انجاح المرشح وليد عفيفي في الانتخابات فهو المناسب لقيادة الناصرة الى ابعد الحدود ".

الدكتور عبد الكريم نخاش من الحي الجنوبي قال:" عدت مؤخرا الى المدينة بعد دراسة الطب في ايطاليا، وتفاجئت بالاوضاع التي الت اليها الناصرة، ومؤخرا جلست مع المرشح وليد عفيفي ورأيت فيه انه هو القادر على انقاذ المدينة واعادتها الى مكانتها الطبيعية في القمة".

المرشح مصعب دخان عن الجبهة قال في كلمته:" الانتخابات محسومة لصالح وليد عفيفي، بعد هذا المشهد هنا والجماهير الغفيرة هنا المتفائلة بالامل وكلها تصبو الى غدا جديد وجميعهم متأكدون ان وليد عفيفي هو رئيس بلدية الناصرة القادم". واضاف مصعب دخان:" النصر تحقق وبقي علينا ان نحافظ عليها ويوم الثلاثاء سنحتفل بمستقبل افضل". وتابع مصعب دخان:" ليس بالسهل ما وصلنا اليه اليوم من تحالفات ووضع الخلافات جانبا واثبتنا للجميع ان همنا الناصرة، ومن هنا التزم امامكم جميعا جو التعاون سيكون بعد الانتخابات وتثبيته دائما والاستمرار لدعم وليد عفيفي ودعم برنامجه في بلدية الناصرة".
وقال مصعب دخان:"ندعو الجميع الى وحدة الصف والى المحبة والتسامح والتعاون وادعموا المرشح المناسب والكثير من مصوتي ناصرتي ضد خطاب التفرقة ومدمر الاجيال، ومن هنا اتوجه الى مصوتي ناصرتي اننا اخوه وابناء بلد وليس هناك افضل من الافضل فانضموا الى هذا التحالف".واكد مصعب دخان:" هنالك تحرك نصراوي لانجاح التغيير وتحقيق النصر وفي الايام المتبقية علينا تكثيف الجهود من اجل الاستمرار والاستثمار به يوم الثلاثاء فكل صوت مهم".  

مرشح الرئاسة وليد عفيفي قال في كلمته:" هذا الحضور المهيب هو اجابة واضحة ل علي سلام ، الذي يدعوني الى الانسحاب وتأييده، وفي الاربعاء القريب كلنا مع موعد جديد وبشارة خير للناصرة ولكل اهلها، وسنبدأ بنهج جديد انتظره الاهل منذ 5 سنوات، وبداية جديدة من العمل والمحبة، ونهاية العربدة والعنف والتهديد، وستفيق الناصرة من الكابوس وستعيش ال حياة الكريمة مع مستقبل مشرق لنا جميعا".
واضاف وليد عفيفي:" التعاون والشراكة بين كل الاحزاب هو النهج الجديد الذي نقدمه للناصرة وهو المطلوب للنهوض بالمدينة نحو مستقبل افضل لابنائنا، والناصرة ليست ناصرتي وناصرتك فهي لنا جميعا، والناصرة شراكة واحترام ومحبة ومصير مشترك وهذه هي السياسة الجديدة في الناصرة، التي رفضها علي سلام لان التفرقه هي الوقود الذي يعتاش عليه سياسيا وهذا الامر سينتهي في فجر 31/10".
وتابع وليد عفيفي:" الناصرة هويتنا وانتمائنا، وهنالك اسرار عديدة مثل رضى الوزراء عن علي سلام وعن عزل لجنة المتابعة والقيادات عن مدينة الناصرة، والجواب واضح هي ان علي ينفذ خطط اسياده، ولكن نحن سنعيد الناصرة الى مكانتها وبهمتكو سنضع الناصرة في المسار الصحيح والبناء الكامل وسنشكل ائتلافا شاملا لخدمة الناصرة واسمها ومستقبلها، وان تكون منارة ثقافية وتعلمية ووطنية وان نحمي الناصرة لانها تستحق اكثر وعلي سلام خاسر ومهزوم".

  

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
الطيبة: الشرطة تقتحم محلا تجاريا وتصادر محتوياته