السلطات المحلية

بمشاركة ما يقارب الفي شخص مهرجان حاشد لمرشح الرئاسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بمشاركة ما يقارب الفي شخص مهرجان حاشد لمرشح الرئاسة حسن عثامنة وقوائم العضوية


بمشاركة ما يقارب ألفي شخص رجالا , شيوخا , نساء وشبابا شهدت قرية كفرقرع مساء يوم أمس الاثنين مهرجاناً جماهيرياً وخطابياً حاشداً لمرشح الرئاسة لمجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة وقوائم العضوية الداعمة , قوائم : الاصلاح والوفاق والأمان والذي اقيم في المقر الانتخابي للمحامي حسن عثامنة.

وأكد المشاركون ضرورة الإقبال بكثافة على صناديق الاقتراع يوم 30.10.2018 والتصويت لمرشح التحالف الاكبر والاقوى المحامي حسن عثامنة وتحالف قوائم العضوية الداعمة لاكمال مسيرة التطور والعمران التي شهدتها كفرقرع في الخمس سنوات الاخيرة. واعتبر المشاركون في المهرجان يوم 30 اوكتوبر يوماً تاريخياً في تحقيق الأمل الذي ينشده اهالي كفرقرع في حسم ال انتخابات لاول مرة في تاريخ كفرقرع من الجولة الاولى ومنح المحامي حسن عثامنة لاول مرة في تاريخ كفرقرع دورة رئاسية ثانية على التوالي.

افتتح وتولى عرافة المهرجان الاستاذ تقي يعقوب والذي استهل كلمته بتقديم التحية للحضور شاكرا اياهم على هذا الحضور الغفير المشرف.

ثم تلا الدكتور محمد صلاح محسن ايات من الذكر الحكيم .

وكانت الكلمة الاولى للمحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والمرشح لدورة رئاسية ثانية على التوالي والذي استهل كلمته بتقديم التحية والشكر لجميع الحضور على تلبية الدعوة كما وشكر جميع اعضاء قوائم العضوية الداعمة وعائلاتهم شاكرا اياهم على هذه الثقة واعدا ان يحملها بكامل المسؤولية لاكمال مسيرة العمران وخدمة كفرقرع خلال الخمس سنوات المقبلة.

كما واستعرض عثامنة خلال كلمته اهم الانجازات التي حققها المجلس المحلي خلال الخمس سنوات الاخيرة لا سيما في جهاز التربية والتعليم والرياضة والشباب والخارطة الهيكلية وقضايا الارض والمسكن وتوسيع مناطق نفوذ القرية.

وفي ختام كلمته دعا حسن عثامنة جميع اهالي كفرقرع وجمهور الناخبين للانضمام الى هذه الشراكة التي ان شاء الله ستحسم الانتخابات في الجولة الاولى في 30.10.2018 ليكون حدثا تاريخيا في تاريخ كفرقرع.

ثم تحدث كل من المحامي كمال مصالحة رئيس قائمة الاصلاح للعضوية , والمحامي أنور زحالقة رئيس قائمة الأمان للعضوية , والمحامي محمد يحيى رئيس قائمة الوفاق للعضوية , حيث قدموا تحيتهم لجميع الحضور لتلبيتهم الدعوة مؤكدين على ان هذا التحالف الواسع ان شاء الله سيحقق النجاح في الانتخابات يوم 30.10 للعضوية وفوز المحامي حسن عثامنة برئاسة المجلس المحلي لدورة رئاسية ثانية على التوالي , كما وقدموا شكرهم للمحامي حسن عثامنة على قيادته الحكيمة وخدمته الكبيرة لكفرقرع خلال الخمس سنوات الاخيرة والتي توجت بانجازات في جميع مجالات ونواحي ال حياة والتي يشهد لها القاصي والداني.

كما وتحدث كل من اسماء وليد عثامنة والدكتور محمد صلاح محسن باسم جمهور الشباب والذين حيوا المحامي حسن عثامنة على ما قدمه لكفرقرع خلال الخمس سنوات الاخيرة متمنيين من الله ان يعينهم على اكمال مسيرة العمران وخدمة البلدة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع حسن عثامنة