سياحةTourism

وجهات سياحية شاطئية في مصر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
25

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
غيوم متناثرة
25

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وجهات سياحية شاطئية في مصر

تعتبر مصر موطنًا رائعًا للوجهات السياحية المميزة، إلى جانب المعالم الآثرية والتاريخية الكثيرة

شرم الشيخ مطلّة على البحر الأحمر، وتشتهر بالشواطئ الرملية والمحميات الطبيعية


تعتبر مصر موطنًا رائعًا للوجهات السياحية المميزة، إلى جانب المعالم الآثرية والتاريخية الكثيرة. وهي وجهة مثالية لقضاء العطلة إذا كنتم من محبي الشواطئ، بفضل موقعها الجغرافي المطلّ على البحرين الأحمر والمتوسط. موقع العرب.كوم يقدّم لكم اليوم مجموعة من الوجهات السياحية الشاطئية لقضاء عطلة ممتعة في مصر! تابعوا معنا:


صورة توضيحية

- الإسكندرية هي من أشهر المدن المصرية، وتطلّ على البحر المتوسط في شمال مصر. تحتوي المدينة على المعالم اليونانية والرومانية والمقاهي القديمة والشواطئ الرملية.

- شرم الشيخ مطلّة على البحر الأحمر، وتشتهر بالشواطئ الرملية والمحميات الطبيعية ومياه البحر الصافية حيث يمكن رؤية الشعاب المرجانية. تضمّ عدداً من المقاهي وسوقاً حافلاً بمحالّ الهدايا.

- دهب بلدة صغيرة على الساحل الجنوبي الشرقي لشبه جزيرة سيناء، على بعد حوالى 80 كلم شرق شرم الشيخ. كانت دهب قرية صيد بدوية، وأصبحت اليوم واحدة من أفضل وجهات الغوص في سيناء.

- مدينة مرسى علم تقع على ساحل البحر الأحمر، وتبعد نحو 700 كلم عن العاصمة القاهرة. تشتهر هذه المدينة بالشواطئ الرملية والمياه الزرقاء الصافية التي تحوي عدداً من الشعاب المرجانية، ما يجعلها وجهة مثالية لهواة الغطس.

- تمّ بناء منطقة الجونة لتكون منتجعاً سياحياً وفق الطراز الحديث، بالقرب من مدينة الغردقة في جنوب مصر. تضم مراكز للغطس وميناء لليخوت كما أنها من أشهر الوجهات لمحبّي ركوب الأمواج. كذلك تضمّ عدداً من أفخم الفنادق العالمية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تفتيشات بكفرمندا وديرحنا واعتقال 3 مشتبهين