رياضة وشبابSports

فالفيردي يؤجج شائعات عودة نيمار إلى برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
مطر خفيف
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غيوم قاتمة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرب برشلونة فالفيردي يؤجج شائعات عودة نيمار الى العرين الكتالوني

صبَّ إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، المزيد من البنزين على نار شائعات عودة نيمار دا سيلفا إلى الكامب نو

كانت تقارير صحفية قد أكدت، في الموسم الماضي، أن نيمار نادم على الرحيل إلى باريس سان جيرمان، خاصة وأنه لا يجد دافعاً ولا حافزاً لخوض مباريات الدوري الفرنسي، التي يراها سهلة مقارنة بالليجا


صبَّ إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة ، المزيد من البنزين على نار شائعات عودة نيمار دا سيلفا إلى الكامب نو، مؤكداً على أن مثل هذه الأخبار غير جيدة وقد تشوش على جميع مكونات الفريق الكتالوني، لكنه أشار في الوقت نفسه، إلى أن كل شيء وارد في كرة القدم.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “عودة نيمار إلى برشلونة؟ لقد عملت معه 15 يوماً، ولكن نيمار في فريق آخر الآن، وكل ما يتردد تكهنات، هذه الأخبار غير جيدة في هذه اللحظة من الموسم، وإذا حدث ما حدث لن يحدث خلال الشهر القادم”.


نيمار

وواصل مدرب البلاوجرانا تصريحاته في نفس السياق، فاتحاً الباب أمام إمكانية عودة راقص السامبا خلال المستقبل القريب: “نحن لسنا في السوق لضم لاعبين، والتكهن أمر جيد، لكننا لا نعرف ما يمكن أن يحدث، الأمر صعب لكن لا أعرف، كل شيء ممكن في كرة القدم”.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت، في الموسم الماضي، أن نيمار نادم على الرحيل إلى باريس سان جيرمان، خاصة وأنه لا يجد دافعاً ولا حافزاً لخوض مباريات الدوري الفرنسي، التي يراها سهلة مقارنة بالليجا، ناهيك عن افتقاده للأضواء التي كانت مسلطة عليه حينما كان في صفوف البلاوجرانا.

ورغم خروجه بطريقة غير محببة، إلا أن نيمار لا يزال يحافظ على علاقته الجيدة، مع عدد لا يستهان به من لاعبي برشلونة، مثل ليونيل ميسي، لويس سواريز وجيرارد بيكيه، فيما يسعى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لضمه إلى الفريق الملكي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
برشلونة نيمار
كفرياسيف تستعد لـ"كريسماس ماركت"