السلطات المحلية

المشتركة للتعايش بنتسيرت عيليت: الخزي للعنصريين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
16

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القائمة المشتركة للتعايش بنتسيرت عيليت بعد تمزيق الشوادر: الخزي والعار للعنصريين والفاشيين

ليلة أمس قام مجهولون بتمزيق الشوادر الانتخابية التابعة للقائمة المشتركة للتعايش في نتسيرت عيليت


أعمال التخريب على الشوادر


ليلة أمس قام مجهولون بتمزيق الشوادر الانتخابية التابعة للقائمة المشتركة للتعايش في نتسيرت عيليت في عدة أحياء في المدينة، الأمرالذي أثار استياء الكثير من المواطنين.

وفي بيان صادر عن القائمة المشتركة للتعايش جاء فيه ما يلي: "جرى ليلة أمس تمزيق شوادر القائمة المشتركة للتعايش ورمزها "ك" في منطقتي غفعات باراك وراسكو في نتسيرت عليت بشكل قطع رؤوس المرشحين. اننا نرى هذا الأمر بغاية الخطورة ونحمل المسؤولين في لجنة ال انتخابات والشرطة والبلدية مسؤولية لجم هؤلاء الاوباش".
وأضاف البيان: "قمنا بتقديم شكوى رسمية الى الشرطة ومدير الانتخابات طالبين العمل على كشف الجناة ولجمهم. ستتلئم لجنة الانتخابات اليوم وعلى جدول اعمالها سيكون ايضا هذا الأمر الخطير. اننا نشهد في الاونة الاخيرة وبالرغم من وجود مرشح واحد وهو السيد رونين بلوط رئيس البلدية المتعاون معنا والذي وصل الى كرسي الرئاسة بدعم كبير من عرب المدينة، نرى ونشهد محاولة استحواذ على اصوات عضوية المجلس البلدي".
وتابع البيان: "اننا نقولها بصراحة ان القائمة المشتركة ورمزها "ك" هي عنوانكم، وممثليكم في المجلس البلدي هم اعضاء البلدية العرب وعليه نهيب بكم الا تلتفتوا الى الدعوات المشبوهة اللتي يروًح لها "انصار قابسو" سابقاً من العرب الجيدين" اللذين يغيرون جلدهم حسب مصالحهم ومنافعهم . ردنا على هذا الاعتداء الآثم يجب ان يكون بالإلتفاف حول القائمة والخروج إلى صناديق الاقتراع والتصويت بحرف الكاف ك ק.  كتلة عربية كبيرة وقوية في المجلس البلدي، هي الضمان الوحيد لتعامل رئيس البلدية باحترام وندية مع السكان العرب. لن يخيفوننا ولن ينالوا من وحدتنا. قوتنا بوحدتنا. صوتوا"ك"ק״" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحكومة تصادق على القرارات الجديدة: تشديدات اخرى