رياضة وشبابSports

يوفنتوس أمام أزمة بعد اتهام رونالدو بالاغتصاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
غائم جزئ
25

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئ
25

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
20

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوفنتوس يواجه أزمة مالية بسبب اتهام رونالدو بالاغتصاب

ذكرت صحيفة ذا صن البرطيانية أن نادي يوفتوس الإيطالي يواجه مشكلة كبيرة تتعلق بالجانب الاقتصادي، بسبب تورط رونالدو في اتهامات تتعلق باغتصاب سيدة أمريكية قبل 9 سنوات في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 في شهر مايو 2018، تم تصنيف نادي يوفنتوس في المرتبة الـ11 بين قائمة الأندية الأكثر قوة على المستوى المالي حول العال


ذكرت صحيفة “ذا صن” البرطيانية أن نادي يوفتوس الإيطالي يواجه مشكلة كبيرة تتعلق بالجانب الاقتصادي، بسبب تورط رونالدو في اتهامات تتعلق باغتصاب سيدة أمريكية قبل 9 سنوات في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس قد يجد هناك انسحاب لعدد من الرعاة، خاصة إذا ثبت على رونالدو تلك الاتهامات غير الأخلاقية.كانت أسهم يوفنتوس في البورصة تراجعت بنسبة 30%، منذ أن كشفت مجلة “دير شبيجل” الألمانية تفاصيل تورط رونالدو في اغتصاب الأمريكية كاثرين مايورجا.

في الفترة ما بين 27 سبتمبر، أي قبل يوم من نشر الاتهامات الموجهة إلى رونالدو، و10 أكتوبر، تراجع سعر سهم يوفنتوس من 1.33 يورو إلى 94 بنسا، أي بانخفاض وصلت نسبته إلى 29.6%.لكن بعد أن أكد محامي رونالدو بأن هناك وثائق مزيفة تم نشرها على الإنترنت، لإظهار كريستيانو في صورة المذنب، ارتفع سعر سهم يوفنتوس إلى 96 بنسا، أي بزيادة 1.96%.
في شهر مايو 2018، تم تصنيف نادي يوفنتوس في المرتبة الـ11 بين قائمة الأندية الأكثر قوة على المستوى المالي حول العالم.وبعد انضمام رونالدو إلى يوفنتوس في الانتقالات الصيفية قادما من ريال مدريد، كان متوقع أن يصعد النادي الإيطالي في القائمة، لكن بعد فضيحة الاغتصاب هناك مخاوف من حدوث تراجع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يوفنتوس
آرسنال يهزم ليستر ويشارك تشيلسي المركز الثالث