الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

فوز شبيبة أبناء سخنين على بني يهودا بهدفين مقابل هدف واحد

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 13/10/18 20:27,  حُتلن: 23:08

 يسود رضا في أوساط الفريق السخنيني من المستوى العام للاعبين، خاصة أنه في تصاعد مستمر، حيث جمع الفريق 11 نقطة في المباريات الخمس الماضية

فاز فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين، على ملعب العشب الاصطناعي في سخنين، على فريق بني يهودا تل أبيب بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة العليا. وقبل المباراة تساوى الطرفان بعدد النقاط، فدخل كل منهما البقاء برصيد ثماني نقاط بعد مرور ست مباريات.

 

ويسود رضا في أوساط الفريق السخنيني من المستوى العام للاعبين، خاصة أنه في تصاعد مستمر، حيث جمع الفريق 11 نقطة في المباريات الخمس الماضية، معوّضا عن افتتاحيته الدوري بخسارتين متتاليتين، ويط تحين ميتمر على مستوى أبناء المدرب أيمن أبو يونس ومساعده رشيد طربيه. وفي الشوط الأول كان الفريق الضيف أفضل، فترجم ذلك الى هدف السبق بعد ربع ساعة بتوقيع المهاجم سورو حسن كيتشبولو بعد ربع ساعة بتسديدة من داخل صندوق الجزاء. ويبدو أن تعليمات المدرب أيمن أبو يونس ومساعده رشيد طربيه في استراحة ما بين الشوطين قد أعطت ثمارها، فبعد مرور أقل من دقيقتين على بداية الشوط الثاني نجح اللاعب محمد عواد بإدراك هدف التعادل بتسديدة متقنة من داخل صندوق الجزاء. وفي الدقيقة الثمانين قلب الهداف محمد خلايلة النتيحة رأسا على عقب، ليعطي فريقه ثلاث نقاط اضافية. 

مقالات متعلقة