سياحةTourism

أهم 10 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
غائم جزئ
25

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئ
25

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
20

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إليكم من موقع العرب أهم 10 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل

إليكم من موقع العرب أهم 10 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل للعام 2018، ومنها


إليكم من موقع العرب أهم 10 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل للعام 2018، ومنها:

- مدينة فيسكاردو الواقعة في جزيرة كيفالونيا اليونانية
فهي تتمتع بأجواء رومانسية جميلة، كما أنها تناسب جميع أنواع المسافرين وميزانياتهم، وهي أرخص بكثير من الجزر اليونانية الأخرى، وفيها يمكن الاستمتاع بالمطاعم المطلة على البحر والمباني الملونة والفنادق المختلفة، زيادة على تنوع شواطئها.

- إيطاليا: بحيرة كومو وبحيرة ماجيوري
تعدان من أجمل وأكثر المناطق التي يزورها العرسان لقضاء شعر العسل، نظرا لأجواء الهدوء والاسترخاء التي توفرها البحيرتان وسط المناظر الطبيعية الخلابة، زيادة على الحدائق التي يمكن زيارتها في أي وقت، أو القيام برحلات بحرية وتجربة ركوب القوارب.

- مدينة البندقية
وهي وجهة مثالية للزيارة على مدار العام، وخاصة للعرسان. فالممرات المائية تعدّ تجربة لا مثيل لها، خاصة اذا توافقت مع غروب الشمس.

- منطقة الغارف البرتغالية
تمنح العرسان فرصة لتناول المأكولات البحرية اللذيذة والإقامة الفاخرة، والتمتع بشواطئها الذهبية المميزة، وزيارة موانئ الصيد الهادئة للاستمتاع بأجمل الأوقات.

- باريس
هي مدينة الحب والأضواء والمعالم الشهيرة، مثل متحف اللوفر وبرج إيفل، فضلا عن امكانية القيام برحلات بحرية رومانسية على نهر السين.

- ماربيلا، في القارة الأوروبية
وذلك بفضل سلسلة الفنادق الرائعة الموجودة فيها والمهرجانات المتنوعة التي تنظمها في كل مرة، زيادة على المعالم السياحية المذهلة.

- مدينة بالما عاصمة منطقة جزر البليار التابعة لإسبانيا
تعدّ من الوجهات المثالية للعرسان لسنة 2018، لأنها تضم شواطئ مثالية ومحلات التجارية متنوعة، زيادة على فرصة استكشاف قرية "ديا" في جبال ترامونتانا والاستمتاع بأجواء الاسترخاء الرائعة.

- مدينة بودروم التركية
توفر هذه المدينة فنادق مريحة وبأسعار تناسب الجميع، لذا فهي خيار مثالي للاستمتاع بعطلة شهر العسل، علاوة على أنها مليئة بفضاءات الترفيه بداية من الواجهة البحرية والشواطئ الرملية والقوارب الجميلة ثم المحلات والأسواق المتعددة.

- جزر الكناري
تتميز بأشعة الشمس على مدار العام. وتعد لانزاروت أجمل الجزر لقضاء عطلة رومانسية فريدة من نوعها، لأنها تعطي السائح فرصة التمتع بالشواطىء البركانية والقيام بالرحلات البحرية إلى الجزر المجاورة، زيادة على الإقامة بأجمل الفنادق الفاخرة تناول المأكولات الإسبانية الشهية.

- مدينة جنيف السوسرية
وهي تستحق بدورها الاكتشاف، لما توفره من سبل الترفيه المتنوعة بين المتاحف الفنية والثقافية والأماكن الرومانسية الخلابة وقمم جبال الألب القريبة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سيحة سفر شهر العسل
آرسنال يهزم ليستر ويشارك تشيلسي المركز الثالث