فنانين

روتانا تقرر حذف أرشيفها من يوتيوب وأنغامي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
غيوم متناثرة
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

روتانا تقرر حذف أرشيفها من يوتيوب وأنغامي.. اليسا: أنا مدمرة

أعلنت شركة روتانا خبر شراكتها مع شركة ديزر حيث قامت بتوجيه دعوة إلى الصحافيين لحضور مؤتمر عقد الشراكة مع Deezer الأسبوع المقبل في بيروت


اليسا


أعلنت شركة روتانا خبر شراكتها مع شركة ديزر حيث قامت بتوجيه دعوة إلى الصحافيين لحضور مؤتمر عقد الشراكة مع Deezer الأسبوع المقبل في بيروت، إلا أنّ المدعوين لم يلتفتوا إلى أهميّة المؤتمر، إلا بعد المفاجأة التي فجّرتها إليسا، مهدّدة بفسخ عقدها مع "روتانا" التي تعتبر نجمتها المدلّلة منذ سنوات.

إذ أنّ تبعيّات الشراكة بين روتانا وديزر ستنعكس سلبا على كل الفنانين، وذلك لأنّ الأرشيف سوف يحذف من قنوات اليوتيوب بالإضافة إلى حذفه من تطبيق أنغامي. 

هذا ويشار إلى انّ اليسا تبادلت مع متابعيها سلسلة تغريدات فتحت الباب على أزمة قد تطال كل نجوم الشركة، إذ أكّدت في إجابة على سؤال وردها من إحدى المتابعات حول حقيقة نيّة الشركة حذف فيديوهات إليسا من اليوتيوب فقالت "نعم، هل بإمكانك أن تتخيّلي ذلك؟".

وأكّدت إليسا في ردّ على أحد المتابعين أنّها لن تقبل بحذف أغاني ها، كما أكّدت إنّ ملايين المشاهدات التي حقّقتها كليباتها بكل بساطة ستختفي. وفجّرت إليسا مفاجأة بالتأكيد أنّها ستترك "روتانا" في حال حذفت أغانيها من اليوتيوب ومن تطبيق أنغامي، دون أن تترك أي باب للمفاوضات.

ومع الصباح الباكر، ولاحقًا كتبت إليسا عبر حسابها الخاص على "تويتر": "نعم صحيح ... المحتوى الخاص بي تم حجبه من قبل شركة "روتانا" بسبب الاتفاقية الجديدة التي وقعتها الشركة مع ديزر. انا يائسة لأنّ جهودي ذهبت أدراج الرياح بعد كل هذه السنين". وتابعت "لست مسرورةً ممّا يحصل على الإطلاق. ويحزنني أنّني لا أستطيع أن أفعل شيئاً بهذا الصدد في الوقت الحالي، وأنا أعمل على إيجاد حلٍ مع روتانا بعد الذي أقدمت على فعله".

إليسا التي كانت قد أعلنت أنّها ستترك الشركة في حال حذفت أغانيها، أظهرت موقفاً أكثر ليناً وختمت قائلة "دعونا نأمل في أن تنتهي الأمور على نحوٍ أفضل. وسأبقيكم على اطلاع بأي تطورات في هذا الخصوص. أحبكم جميعاً".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
روتانا
البحث عن شاب دخل الى شاطئ في تل ابيب ولم يخرج