الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:01

عادل اديب: العيد بعيدين في ام الفحم

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 25/09/08 12:57

عادل اديب:

* الفريق يتحسن اداؤه من مباراة الى مباراة ولولا سوء الحظ لفازنا على نتسيرت عليت

* الفريق في الطريق الصحيح نحو انجاز اخر الصعود لمستوى الدرجة الممتازة ومن ثم الى العليا

*  فرحة الفطر في مدينة ام الفحم ستبدأ نهاية هذا الاسبوع حين يفوز الفريق على فريق بات يام عندها العيد عيدين


اعرب رئيس ادارة فريق هبوعي ام الفحم والذي لم يخسر في مباراتيه الاخيرتين عن تفاؤله بتحقيق الفوز الثاني البيتي على التوالي لفريق هبوعيل ام الفحم حين يلتقي يوم السبت فريق بات يام في مباراة بيتية تجرى على استاد السلام في مدينة ام الفحم تمام الساعة الرابعة عصرا.
وقال عادل اديب ان الفريق يتحسن اداؤه من مباراة الى مباراة ولولا سوء الحظ لفاز الفريق في مباراته الخارجية الاخيرة امام نتسيرت عليت.
واضاف عادل اديب بان فرحة عيد الفطر السعيد في مدينة ام الفحم ستبدأ نهاية هذا الاسبوع حين يفوز الفريق على فريق بات يام لتكون فرحة العيد فرحتين . وقال الى ان الفريق سيخوض المباراة بتركيبته الكاملة والقوية والامل والتطلعات نحو حصد نقاط المباراة الثلاثة بحضور الجماهير الفحماوية الغيورة والحبيبة لفريق هبوعيل ام الفحم .

ام الفحم تستحق فريقا في الدرجة العليا
وعن تجميع الفريق 4 نقاط من اصل تسعة قال عادل اديب: وجود فريق هبوعيل ام الفحم في دوري الدرجة القطرية في ظل محاولة قتل واحراق الفريق منذ نهاية الموسم الفائت وبداية الموسم يعتبر اجاز,4 من 9 نقاط في ظل التاثيرات ومحاولات الافشال ايضا يعتبر هذا الامر انجاز,الفريق في الطريق الصحيح نحو انجاز اخر الصعود لمستوى الدرجة الممتازة ومن ثم الى العليا ان شاء الله. انا اتوقع واعمل في نفس الوقت باني يكون فريق هبوعيل ام الفحم في المرتبة الاولى في الدوري القطري وعلى الاكثر في المرتبة الثانية هذا الشيء ليس بعيد وليس بمستحيل في تواجد الجماهير الفحماوية التي ليس لها مثيل في البلاد في الوسطين العربي واليهودي , ومدينة وجمهور مثل ام الفحم تستحق فريقا في الدرجة العليا وحتى اللعب في اوروبا الجمهور الفحماوي يحب ويعشق كرة القدم ويجب ان نوصله الى اعلى وارقى المستويات في هذا العالم الجميل المليء بالتحدي والانجازات الاحترام والاخلاق .

بحاجة لدعم مادي ومعنوي
واختتم عادل اديب قوله: ما من شك الى ان الفريق بحاجة الى الدعم المادي ووقفة الجماهير لجانبه فعليه انني اوجه نداء لجميع رؤساء الاموال في ام الفحم والوسط العربي في الالتفاف لجانب هذا الفريق الذي يعتبر فريق ام الفحم والوسط العربي حتى وايضا اطالب اصحاب المحلات والمصالح التجارية في ام الفحم في تقديم الدعم للفريق من خلال الاعلام والدعاية في ملعب استاد السلام , واقول لكل الجمهور الذي يقف من على جدران المدرجات يتابع المباراة من بعيد ويشكل خطر على حياته اقول لهؤلاء مكانكم بيننا على مدرجات استاد السلام وليس على جدران المدرجات ووجودكم بيننا ومعنا يزيد من قوة الفريق وانجازاته.

مقالات متعلقة