الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

المدرسة الثانوية كعبية طباش حجاجرة في يوم التبرع بالدم

كل العرب
نُشر: 08/10/18 16:23,  حُتلن: 00:19


صور من موقع الحدث

شارك أولياء أمور الطلاب في التبرع بوجبات الدم، ليرتفع عدد وجبات الدم ويضاعف توقّعات المبادرين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية كعبية طباش حجاجرة، جاء فيه: "قامت المدرسة الثانوية متعدّدة المجالات كعبية طباش حجاجرة اليوم، الاثنين، بالتعاون مع نجمة داوود الحمراء بيوم التبرّع بوجبات الدم، إذ قامت بالاستعداد لهذا اليوم بيوم إرشاد قدّمه نهاية الأسبوع المنصرم السيد سليم خوري، المرشد والمسعف المتقدّم في نجمة داوود الحمراء لطلاب الطبقة الثانية عشرة".
وأضاف البيان: "افتتح هذا اليوم المربي مثقال سبتان، مدير المدرسة، الذي ذكّر الطلاب بقيمة العطاء وواجب التطوّع وجزاء مساعدة الغير وإنقاذ حياتهم، ليتوافد طلاب الثواني عشر لإجراء الفحوصات الطبيّة والقيام بالتبرّع بوجبات الدم. تجدر الإشارة إلى أن مدير ومعلمي المدرسة الثانوية قدّموا درسًا في العطاء لطلابهم ولأولياء أمورهم إذ كانوا أول من قام بالتبرّع، يتبعهم في ذلك طلابهم ويتلوهم ذوو الطلاب وأولياء أمورهم، الذين قاموا مشكورين بالحضور إلى المدرسة وتقديم وجبات الدم، ليرتفع عدد وجبات الدم ويضاعف توقّعات المبادرين".
واختتم البيان "في نهاية اليوم، شكر مدير المدرسة كل من قام بالتحضير والاستعداد لهذا اليوم، وشكر المبادرين والمتطوعين والقائمين على نجاح هذا اليوم، ووعد أن تداوم إدارة المدرسة على مثل هذه الأيام لما فيها من قيم جميلة في العطاء"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة