أخبارNews & Politics

الشركات العرب بالجليل يبرمون اتفاقية تعاون مع فيتنام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
غيوم متناثرة
24

ايلات
غيوم متفرقة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رؤساء الشركات العرب من الجليل يبرمون اتفاقية تعاون مع فيتنام

عاد الى البلاد من فيتنام وفد إعلامي واقتصادي ضم عدد من رؤساء الشركات العرب من الجليل

 قدم رجل الاعمال أكرم الياس قبطي محاضرة أمام طاقم التكنولوجي للبلدية


وصل الى موقع العرب صحيفة كل العرب بيان صادر من رؤساء الشركات العرب من الجليل جاء فيه، :"عاد الى البلاد من فيتنام وفد إعلامي واقتصادي ، ضم عدد من رؤساء الشركات العرب من الجليل. و قد حل الوفد ضيفا على الحكومة الفيتنامية ، و التي أبلت بلاءا حسنا من حيث حسن الض يافة .حيث التقى الوفد العربي بالعديد من رؤساء المؤسسات ، الفعاليات ، البلديات والشخصيات السياسية ، في مدينتي هانوي و هوشمن سيتي".

واضاف البيان :" وكان وفد اخر قد زار فيتنام في مطلع يوليو ، تموز الماضي برئاسة نائب رئيس بلدية الناصرة ، حيث تم الاتفاق على عقد مذكرات تفاهم اقتصادية و اعلامية مستقبلية بين رجال اعمال العرب و مؤسسات اقتصادية وحكومية فيتناميه. وقد وقع الوفد الذي قدم الى هانوي ثانية في 25 من سبتمبر 2018 على اتفاقية تفاهم في حقل السياحه ، وقعها بسام كرزم مدير شركة الناصرة 2000 ، بهدف جلب سياح فيتناميين واستقبالهم الى الناصرة .

هذا وقدم رجل الاعمال أكرم الياس قبطي محاضرة أمام طاقم التكنولوجي للبلدية " باكزان "بهدف ايجاد حلول تكنولوجية للحفاظ على أطالة عمر فاكهة الليتشي في فيتنام ، حيث يبلغ الانتاج القومي حوالي 250 الف طن سنويا.
ووقع الصحفي خالد خليفة اتفاقية تفاهم و تبادل الخبرات العلمية و الصحفية مع مركز الدراسات الشرق الاوسط و افريقيا " IAMES" .
واختم البيان:" هذا ودعت الحكومة الفيتنامية رجال الإعمال والشركات العربية و رؤساء البلديات لمزيد من الزيارات الى فيتنام بهدف التعاون على كافة الأصعدة الاقتصادية ، السياحية والعلمية."وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
فيتنام
إصابة عامل جراء سقوطه عن سلم في روش هعاين