الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

أم الفحم: انتخاب لجنة جديدة لأولياء أمور الطلاب في الثانوية الشاملة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 04/10/18 09:55,  حُتلن: 14:17


خلال الاجتماع

أشار مدير المدرسة المربي أحمد رشيد إلى الانجازات التي حققتها في الأعوام الأخيرة، وخاصة على مستوى النجاح في امتحانات "البجروت"

شهدت أروقة المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم، مشاركة حاشدة وحضوراً غير مسبوق لأولياء أمور طلابها وطالباتها، لإطلاعهم على سيرورة العملية التربوية والتعليمية فيها، بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد 2018/2109 وانتخاب لجنة جديدة لأولياء أمور الطلاب خلفاً للجنة السابقة.

وكان في استقبال أولياء أمور الطلاب مدير المدرسة الأستاذ أحمد رشيد، بالإضافة إلى نوابه ومربي الصفوف ومعلميها، ولجنة أولياء أمور الطلاب، حيث ألقى أمامهم كلمة، في قاعة المركز التربوي المكتظة، استعرض من خلالها وعبر الشرائح المحوسبة مبنى المدرسة التعليمي من صفوف ومرافق ومراكز تربوية ومختبرات.

وقد افتتح اللقاء مركز التربية الاجتماعية الدكتور ضرغام صالح، حيث قال: "مرحبا بالأمهات والآباء الذين لبوا دعوة إدارة المدرسة ومربيها للمشاركة الفعالة في هذا اللقاء الهام، الذي يوطد التواصل بين الأهالي والمدرسة، ما ينعكس بشك ايجابي وملموس على تقدم أبنائهم تعليميا وتربويا".

وأشار مدير المدرسة المربي أحمد رشيد إلى الانجازات التي حققتها في الأعوام الأخيرة، وخاصة على مستوى النجاح في امتحانات "البجروت"، رغم أنها تستوعب الطلبة من مختلف المستويات التحصيلية. وأبرز أمام الحضور قرار وزارة المعارف منح "الشاملة" مصادقة على فتح مسار تكنولوجي فوق ثانوي لتأهيل الهندسيين، اعتباراً من مطلع العام الدراسي الجديد. كما خص مدير المدرسة المربي أحمد رشيد بالذكر نيل المدرسة "الشاملة"، جائزة التفوق والتميز من قبل وزارة المعارف، وذلك للمرة الثالثة خلال الأعوام الأخيرة.

وتخلل اللقاء كلمة لعضو لجنة أولياء أمور الطلاب، الناشط رشاد عبد الهادي، تناول فيها عمل اللجنة خلال العام الأخير وما قامت به من انجازات وأعمال بفضل التعاون مع إدارة المدرسة قسم المعارف في البلدية وتجاوب جمهور الآباء والأمهات خدمة للمصلحة العامة. وأعقب ذلك حوار مفتوح للحضور واقتراحات واستفسارات عينية حول المدرسة ومسيرتها التربوية والتعليمية، وحول لجنة أولياء أمور الطلاب الجديدة، التي نالت ثقة المشاركين، بعد الاتفاق العام على أعضائها المقترحين.

وتضم هذه اللجنة كلا من السادة والسيدات: رشاد عبد الهادي، تهاني طميش، موسى فندي، احمد ابو منصور، موفق مروح، اياد قاسم زيد، توفيق جودت، صالح خليل اغبارية، نادر محمود صادق جبارين، محمد فؤاد الشيخ زيد، مها صالح، فرحات محاجنة، ومحمود ابراهيم. 

مقالات متعلقة