الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

أومتيتي يقترب من غرفة العمليات وبرشلونة يترقب

كل العرب
نُشر: 01/10/18 03:05,  حُتلن: 07:22

 يعاني برشلونة على مستوى خط دفاعه، وإذا ما أجرى أومتيتي عملية جراحية، فإنه سيغيب عن الملاعب مدة طويلة

فتحت عيادة نادي برشلونة، أبوابها في وجه الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي ضربه فيروس الإصابات خلال الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي جعله يغيب عن لقاء أتلتيك بيلباو، وقد أظهرت الكشوفات الأولية إمكانية غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.


وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن المؤشرات الأولية لإصابة أومتيتي تبدو غير مريحة، ما يجعله مهدداً بالدخول إلى غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية على مستوى غضروف ركبته عن طريق الحقن بالصفائح الدموية (البلازما).

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن أومتيتي يعاني من إصابة في غضروف ركبته اليسرى والتي تعتبر “خطيرة”، مثل كل إصابات المفاصل، فهي آفة تنكسية تصيب اللاعبين، أي أنها تتدهور شيئاً فشيئاً إلى أن يمنعهم الألم من اللعب.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة سيحاول التعامل مع إصابة أومتيتي بسلاسة، وذلك عن طريق استخدام الحقن بالصفائح الدموية، التي تعمل على تجديد الغضروف من خلال تسلل وانتشار البلازما في المنطقة المتضررة.

وأشارت الصحيفة آنفة الذكر، إلى أن أومتيتي متردد منذ اليوم الأول بالذهاب إلى غرفة العمليات، لكن في حال فشل العلاج عن طريق الحقن بالبلازما، فإن النادي سيُخضِع الفرنسي لعمل جراحي، بحيث يعود للممارسة في يناير عام 2019.ويعاني برشلونة على مستوى خط دفاعه، وإذا ما أجرى أومتيتي عملية جراحية، فإنه سيغيب عن الملاعب مدة طويلة، وبالتالي سيضع الفريق الكتالوني في موقف محرج جداً، مع العلم أن اللاعب سوف يغيب عن الملاعب حالياً لمدة 3 أسابيع.

مقالات متعلقة

Got