رياضة وشبابSports

كريستيانو رونالدو يواجه تهمة الاغتصاب!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
31

حيفا
غيوم متناثرة
31

ام الفحم
غيوم متناثرة
31

القدس
غائم جزئي
32

تل ابيب
غائم جزئي
32

عكا
غيوم متناثرة
31

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كريستيانو رونالدو متهم بالاغتصاب والمشتكية كاثرين مايورغا تؤكد: دفع لي المال لأصمت

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

يواجه كريستيانو رونالدو فضيحة وتهمة جديدة، وهذه المرة خرجت امرأة أمريكية متهمة صاروخ ماديرا باغتصابها


كريستيانو رونالدو

محامية المشتكية:

حادثة الاغتصاب المفترضة وقعت في يونيو 2009 داخل غرفة في فندق بمدينة لاس فيغاس

المشتكية كاثرين مايورغا لم يسبق لها أن تحدثت عن الاعتداء الجنسي المفترض، كما أن النجم البرتغالي منحها 375 ألف دولار كي تلتزم الصمت


يواجه نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو فضيحة وتهمة جديدة، وهذه المرة خرجت امرأة أمريكية متهمة صاروخ ماديرا باغتصابها عام 2009، فيما قال محامو الدون أنّهم "سيرفعون دعوى قضائية ضد مجلة "دير شبيغل" الألمانية بعدما نشرت اتهامات "دون سند قانوني" بهذا الشأن".

المحامي كريستيان شيرتز، أشار إلى أنّ تقرير المجلة الألمانية تحدث عن الشبهات بصورة غير قانونية في جانب مرتبط بخصوصية الإنسان، ولذلك فإن رونالدو يطالب بتعويض عن الضرر الذي لحق به.

ويعد رونالدو واحدا من ألمع لاعبي كرة القدم في العالم وتم اختياره أفضل لاعب خمس مرات وانتقل من نادي ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتس الإيطالي خلال الصيف الأخير مقابل 100 مليون يورو في صفقة مدوية. ورفض فريق رونالدو الجديد التعليق على تقرير مجلة "دير شبيغل".


المشتكية كاثرين مايورغا (عن موقع مجلة "دير شبيغل" الألمانية)

وذكرت المجلة نقلا عن محامية المشتكية، أن حادثة الاغتصاب المفترضة وقعت في يونيو 2009 داخل غرفة في فندق بمدينة لاس فيغاس، وفق ما نقلت رويترز. وأضافت المحامية ليسلي مارك ستوفال، أن المشتكية كاثرين مايورغا لم يسبق لها أن تحدثت عن الاعتداء الجنسي المفترض، كما أن النجم البرتغالي منحها 375 ألف دولار كي تلتزم الصمت.

وأورد التقرير الصحفي أن الضحية المفترضة رفعت دعوى قضائية لأجل إبطال الاتفاق الذي وقعته مع رونالدو، ويلزمها بعدم الكشف عما حصل في "الحادثة المثيرة". وأشارت المحامية إلى أن الهدف من الدعوى هو محاسبة رونالدو في محكمة مدنية على الجروح التي تسبب بها للضحية، وما نجم عنها من تبعات.

رونالدو يطالب بتعويض
وفي المقابل، ينوي محامي رونالدو طلب تعويض يتناسب مع حجم الضرر المعنوي الذي لحق برونالدو من جراء نشر التقرير الذي يستهدف حياته الخاصة. في غضون ذلك، قال نائب رئيس التحرير في المجلة الألمانية، ألفريد فنزيرل، إن "دير شبيغل" وجهت أسئلة مكتوبة إلى المحامين وإدارة أعمال رونالدو قبل نشر التقرير.

من ناحيتها، قالت كاثرين إنها تعبت مما لحقها، ولذلك قررت أن تتخلص من الاتفاق الذي وقعته قبل سنوات طويلة ثم أحست بندم شديد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أمر إغلاق للمنتزه الذي لقي فيه سليمان جبارين حتفه