الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

هل سيبيع ريال مدريد بيكهام؟


نُشر: 02/01/07 09:30

يبدو ان ايام نجم منتخب انجلترا السابق لكرة القدم ديفيد بيكهام مع فريقه ريال مدريد الاسباني قد اوشكت على الانتهاء بعد ثلاث مواسم قضاها معه.
فقد ذكرت احدى الصحف الاسبانية ان النادي الملكي يفكر جديا في انهاء عقده مع اللاعب واحلال مكانه مهاجم مرسيليا الفرنسي فرانك ريبيري والذي تألق مع منتخب بلاده في مونديال المانيا.
وكان ريال مدريد، قد عزز صفوفه الاسبوع الماضي بلاعبين شابين هما الارجنتينيين فرناندو جاجو وجونزالو هيجوين،كما انه سيتعاقد مع لاعبين كبار العام المقبل وهو ما يعتبر انه عملية احلال وتجديد للفريق ستبدأ ببيكهام وربما تطول رونالدو واخرين.



هذا وينتهي عقد اللاعب الانجليزي في 30 يونيو 2007 ، ويعتقد انه هو الاخر يرغب في ترك النادي بعد ان اصبح مكانه الاساسي هو مقاعد الاحتياط ، حتى انه منح ناديه مهلة زمنية مدتها ست مباريات لاعادته إلى مكانه بالتشكيل الاساسي للفريق - والا فسيستعد للرحيل.
واعترف بيكهام بأن مسألة استمراره مع ريال مدريد باتت محل شك لشعوره "بالحزن" و"الاحباط" بعد خسارته لمكانه الاساسي بتشكيل الفريق تحت قيادة المدرب الايطالي فابيو كابيلو.
الا أن كابيلو مدرب الفريق أكد أن بيكهام مازال جزءا مهما من فريق ريال مدريد قائلا "لدي أفكار أخرى بالنسبة للوقت الراهن ولكن بيكهام بطريقه لان يصبح لاعبا أساسيا وسيكون كذلك بالفعل. إنه جزء من خططي - ولذلك فقد طلبت تجديد عقده".

مقالات متعلقة

Got