اسواق العربEconomy

مصلحة لك من هبوعليم وجمعية التمكين للنساء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنك هبوعليم وجمعية التمكين الاقتصادي للنساء يفتتحون برنامج مصلحة لك مع هبوعليم 2

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

بمشاركة عشرات السيدات من المجتمع العربي افتتح بنك هبوعليم برنامج مصلحة لك مع هبوعليم 2


من البرنامج

سيقام البرنامج هذه السنة في 4 مراكز منطقية رئيسية في طمرة، دبورية، عرعرة و يركا ، حيث ستشارك السيدات في دورة تعليمية وارشادية تستمر عدة اشهر تشمل تدريب شخصي


بمشاركة عشرات السيدات من المجتمع العربي افتتح بنك هبوعليم برنامج مصلحة لك مع هبوعليم 2 والذي يقام للسنة الثانية بالتعاون مع جمعية التمكين الاقتصادي للنساء، وقد حضر الافتتاح الذي أقيم في فرع البنك في الناصرة السيد نبيل توتري مدير المجتمع العربي في بنك هبوعليم، والسيدة دجانيت لوكس مديرة برامج التطوير في جمعية التمكين الاقتصادي والسيدة رنا عبد الحليم مديرة مشاريع المجتمع العربي في الجمعية وطاقم الجمعية والمرشدات.
وسيقام البرنامج هذه السنة في 4 مراكز منطقية رئيسية في طمرة، دبورية، عرعرة ويركا، حيث ستشارك السيدات في دورة تعليمية وارشادية تستمر عدة اشهر تشمل تدريب شخصي حيث ستتعلم خلالها السيدات العديد من المواضيع التي تساعدها على فهم كل الأمور التي تتعلق بفتح مصلحة تجارية مثل بناء خطة تجارية، التعامل مع المؤسسات الرسمية والبنكية، والتعامل مع الزبائن، التجار، الموظفين، التسويق والاعلان، إدارة الميزانية وغيرها وبهذا إعطائها المعلومات والادوات لتمكينها وتشجيعها فتح مصلحة تجارية.
نبيل توتري مدير المجتمع العربي في البنك هنأ المشاركات في البرنامج وقال : "نقوم بهذا البرنامج الهام للسنة الثانية على التوالي وذلك بعد النجاج الكبير للبرنامج الأول في السنة الماضية حيث ان نصف المشاركات الذين انهوا الدورة فتحوا مصلحة تجارية جديدة. هذا البرنامج يقام ضمن الفعاليات الكثيرة التي يقوم بها البنك في المجتمع العربي، ويهدف الى دعم وتشجيع المبادرات النسائية لفتح المصالح التجارية وانخراط السيدات في سوق العمل والمشاركة في نمو العائلة الاقتصادي عن طريق مساعدتهم في تحويل موهبتهم الى مصدر رزق وبهذا تقوم السيدات بدورها الكامل في المجتمع والمساهمة في مدخول العائلة وتطورها وبالتالي تطور اقتصاد المجتمع العربي والبلاد عامة".

ادار الافتتاح السيدة رنا عيد الحليم وتخلل كلمات تهنئة من السيدة دجانيت لوكس من جمعية التمكين الاقتصادي. اما السيدة سماهر شريف والتي انهت الدورة السنة الماضية وفتحت مصلحة تجارية جديدة، فقدمت للحضور محاضرة قصيرة عن تجربتها في الدورة والتغيير الذي مر عليها وعلى عائلاتها بعد ان فتحت مصلحة تجارية.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة مصلحة
الـمـتـكرشــيـن (1)/ حمدان زميرو