السلطات المحلية

المحامية حنين إغبارية مرشحة العضوية لبلدية أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المحامية حنين إغبارية مرشحة العضوية لبلدية أم الفحم: سأرفع صوت كل مواطن ينادي بالتغيير


المحامية حنين إغبارية مرشحة العضوية لبلدية أم الفحم:

قائمة التحالف الوطني، تضم بصفوفها نساء فحماويات لطالما تواجدن في الحيز العام الفحماوي نظمن وشاركن في نشاطات سياسية ثقافية واجتماعية على مدار السنين محليا وقطريا

كلي ثقه أن قراري بالترشح لعضوية بلدية أم الفحم هو القرار الصحي الصائب والطبيعي في بلد وطني طيب مثل ام الفحم


وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من المحامية حنين رجا عبد اغبارية، مرشحة عضوية في قائمة "التحالف الوطني" لانتخابات بلدية ام الفحم، تدعو من خلاله جمهور الشباب والشابات للتصويت لقائمة "التحالف الوطني"، مشيرة إلى أنّ "الهدف هو التأثير على اتخاذ القرارات الشجاعه المهنية والصائبة من اجل مصلحة أبناء وبنات ام الفحم".

وجاء في البيان ما يلي: "الى أهالي ام الفحم الكرام.. الى نساء ام الفحم شاباتها وشبابها، السلامٌ عليكم.. يشرفني إخباركم، تسليم أسماء مرشحي قائمة التحالف الوطني وحروفها (ض و)، والتي هي نتاج تحالف القوى الوطنيه في ام الفحم والتي تضم بأوساطها أسماء وهامات فحماوية لها تاريخ مشرف وطويل في ساحات وميادين النضال المحلي البلدي والقطري, تضمُ أسماءً شبابية قدمت وستقدم لبلدها الكثير.
قائمة التحالف الوطني، تضم بصفوفها نساء فحماويات لطالما تواجدن في الحيز العام الفحماوي نظمن وشاركن في نشاطات سياسية ثقافية واجتماعية على مدار السنين محليا وقطريا، وشرفٌ أن أكون أحد مرشحاتها، وأعلن بأنني المرشحة الثانية لقائمة التحالف الوطني في مدينة ام الفحم والممثلة الاولى عن حزب التجمع الوطني الديموقراطي في ام الفحم.
كلي ثقه أن قراري بالترشح لعضوية بلدية أم الفحم هو القرار الصحي الصائب والطبيعي في بلد وطني طيب مثل ام الفحم. قرار كان به الكثير من التحديات والتضحيات الشخصية الخاصة والمهنية. لقد كان قرار صائب من اجل بلدٍ وطني طيب مثل ام الفحم التي لطالما تصدوا أهلها الكرام للسياسات العنصرية التي تمارس ضد بلدهم من قبل المؤسسة الاسرائيلية والتي تحد من تطوره وإعماره ورفع إقتصاده. وخصوصا في ظل تحديات جديدة امام قانون القومية".

واختتم البيان:"أعلن ترشحي من اجل ان ارفع صوت كل مواطن فحماوي وفحماوية ينادون بالتغيير، ينبذون العنف وينادون بمحاربته، لأن أهلنا وشبابنا ونسائنا يستحقون حياةً تليق بهم، برامج وخطط مهنيه عديده تدعم الرياضة بأنواعها ومجالات الثقافة والفنون، تدعم نجاحات أهلها وتفتخر بهم، بلدنا يستحق دعمكم ودعمكن الذي سيمكن قائمة التحالف الوطني من رفع منارة ام الفحم لتنعم بسمعتها التي تستحق كبلد العلم الأمان والنجاح والتقدم.
تدعوكم المرشحه حنين إغباريه لدعمها وتمكينها للوصول الى مجلس بلدية أم الفحم للتأثير على اتخاذ القرارات الشجاعه المهنية والصائبة من اجل مصلحة أبناء وبنات ام الفحم وهذا البلد الطيب الذي نحب"، كما ورد في البيان. 

* "حنين رجا عبد اغبارية ابنة ام الفحم، محامية وحاصلة على لقب الثاني بالقوانين الجماهيرية من جامعة تل ابيب ونورثويسترن في الولايات المتحدة، عملت كمستشاره برلمانيه سابقاً وتعمل منذ ست سنوات كمحامية في المجال المدني، نشطت في العديد من القضايا الاجتماعيه والسياسيه في مدينتها ام الفحم وفي المجتمع العربي بشكل عام". 

إقرا ايضا في هذا السياق: