فنانين

منى واصف: الوطن أهم من الأبناء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القديرة منى واصف: الوطن أهم من الأبناء ولا أحب أن يرى أحد ضعفي

إستضافت الإعلامية المصرية ​وفاء الكيلاني​، الممثلة السورية القديرة ​منى واصف​، عبر قناة mbc


القديرة منى واصف


في الحلقة الرابعة من برنامج ​تخاريف الجديد​، إستضافت الإعلامية المصرية ​وفاء الكيلاني​، الممثلة السورية ​منى واصف​، عبر قناة mbc. وكان اللقاء عفوي وعميق، حيث أنّ فنانة بحجم منى واصف لا يمكن أن تظهر في برنامج إلا وإذا أطلّت من خلاله لتقول شيئا جديدا.

أكّدت القديرة منى واصف انها امرأة قوية وليست مستقوية، فالقوة تنتج من الخبرات والتجارب، كما انها ليست امرأة كثيرة البكاء، حيث قالت: "أحيانا اشعر ان الدموع قوة تفرج همّا معين، وبيني وبين نفسي اذرفها، اما امام الناس لا، فلا احب ان يرى احد ضعفي".

وتابعت: "ان الزمن لم يغلبها، وان الممثل عندما يصل الى عمر معين يبتعد عن الأضواء قليلا أو كثيرًا ولكن بفضل الله هي لا زالت في قمة عطائها بالفن وهي لا زالت موجودة ، مشيرة الى انها ممثلة منذ 54 عاما. واكّدت منى واصف انه لا يوجد أحد يدلّعها بالذات بعد وفاة زوجها وشقيقتها التي كانت تعتبرها مثل ابنتها، بل هي تدلّع نفسها بنفسها، وهي متصالحة مع ذاتها وتحب ال حياة ، مضيفة انها تجاوزت الكثير من المآسي وبقيت في التمثيل.

وتطرّقت في الحلقة إلى ابنها الوحيد الذي لم تره منذ 10 سنوات، وقالت بحسرة بأنّ الوطن أهم من الأبناء.. لذلك هي لن تترك الشام  للعيش مع ابنها في أمريكا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اجراءات جديدة| تنقل العمال وفتح المعابر الاسبوع المقبل