الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

ورشات تفاعلية مع أولياء الأمور بمدرسة التسامح الشاملة الجناح الإعدادي

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 25/09/18 16:41,  حُتلن: 21:31


صور من موقع الحدث

كان لافتًا خلال الاجتماع مدى مشاركة واهتمام الأهالي الذين يحرصون على التواصل مع المدرسة والطاقم التدريسي

نظمت مدرسة التسامح الشاملة – الجناح الاعدادي يوم الأحد سلسة محاضرات وورشات عمل مع أهالي الطلاب لطبقتي صفوف السوابع والثوامن في المدرسة بمن فيهم أهالي شريحة الطلاب ذوي العسر السمعي، وذلك لإطلاع الأهالي وإشراكهم في عملية التعليم وبهدف تعزيز الشراكة والتعاون بين المدرسة وشريحة الأهالي لأهمية دور الأهالي  في المساهمة في عملية التعليم وتقديم الدعم اللازم لأبنائهم وتوفير الأجواء المناسبة لنجاح الأبناء.

هذا وكان لافتًا خلال الاجتماع مدى مشاركة واهتمام الأهالي الذين يحرصون على التواصل مع المدرسة والطاقم التدريسي لما في ذلك من مصلحة لابنائهم.

تولى إدارة الاجتماع المستشار التربوي بدر كبها، والذي قام بدورة بتمرير ورشة ملائمة توقعات، ومن ثم الحديث حول التواصل السليم بين الأهل والمدرسة. ثم كانت هناك ورشة عمل بعنوان التنازل والاحتواء لإرشاد الأهالي حول كيفية التعامل مع الأبناء في هذه المرحلة الدراسية الهامة، ثم اختتم اللقاء بانتخاب ممثلين للجنة أولياء أمور الطلاب.

هذا، وفي حديث مع الأستاذ عبد الباسط محاميد – مدير الجناح الإعدادي بمدرسة التسامح الشاملة، الذي ثمن هذا التجاوب من قبل الأهالي مؤكدًا أن التعاون بين المدرسة والبيت هو الوسيلة الأنجع لمساعدة الطلاب في تحقيق الإنجازات وتسجيل النجاحات، وأكد على أهمية فعاليات وورشات هذا اليوم على تقريب المسافات وإزالة العقبات أمام الطلاب بالتعاون الأهالي، مؤكدًا أن المدرسة تحرص على التواصل الدائم مع الأهالي لأهمية دورهم في المسيرة التعليمية.

كما استقبل طاقم التربية الخاصة لذوي العسر السمعي بإشراف المركزة منال محاميد مجموعة أهالي الطلاب والذين حرصوا على المشاركة في مثل هذا اليوم بكل حب، معربين عن مدى حبهم وحرصهم على كل ما يخدم أبنائهم ويساهم في تقدم مسيرتهم بالمدرسة.

مقالات متعلقة