أخبارNews & Politics

الناصرة: اقبال على معرض انطباعات فلسطينية 2
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: اقبال شديد على المعرض الفني انطباعات فلسطينية 2

ينظم في الناصرة وتحديدا في منصة الرضى المعرض الفني انطباعات فلسطينية 2 الذي يقام للسنة الثانية على التوالي في الداخل الفلسطيني

الياس عاقلة :

كل فنان يعطي انطباعاته من ناحية جمالية وسياسية وفنية

من غزة تم فقط احضار اللوحات، دون السماح للفنانين بالحضور


ينظم في الناصرة ، وتحديدا في منصة الرضى، المعرض الفني "انطباعات فلسطينية 2"، الذي يقام للسنة الثانية على التوالي في الداخل الفلسطيني. وفتح المعرض أبوابه يوم الجمعة الماضي، على أن يستمر لمدة ثلاثة أسابيع حتى العاشر من شهر تشرين الأول المقبل، ويجمع 23 فنانا فلسطيني من الداخل الفلسطيني والضفة والقدس وقطاع غزة. ويقام المعرض في منصة الرضا، وهو مبنى فلسطيني عريق في البلدة القديمة في مدينة الناصرة.


تصوير: يولندا جبران

 وقال منظم المعرض، الفنان الياس عاقلة:" أهمية المعرض أنه جاء في وقت تم فيه سن قانون القومية، بهدف جمع فنانين من كل المناطق، علما أنه من غزة تم فقط احضار اللوحات، دون السماح للفنانين بالحضور وتعمل ملك سليمان أمينة المنصة".
وتابع :"  أن كل فنان يعطي انطباعاته من ناحية جمالية وسياسية وفنية، واخترنا مبنى نصراوي فلسطيني عريق ليتماشى مع موضوع الفكرة، وهناك اقبال شديد للمشاركة، لكننا اخترنا لوحات تتماشى مع الموضوع، مع الأخذ بعين الحسبان أننا عملنا على مدار وقت طويل لاخراج الفكرة الى حيز الوجود بشكل مهني". وناشد الياس عاقلة المواطنين بالحضور، علما أن هناك لوحات معروضة للبيع، لدعم الفنان الفلسطيني.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة