رياضة وشبابSports

الليلة في دوري الأبطال: ريال مدريد يواجه روما
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غيوم متناثرة
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الليلة في دوري الأبطال: ريال مدريد يفتتح مشوار دفاعه عن اللقب بمواجهة روما

تستمر منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي نادي ريال مدريد الاسباني نظيره روما الإيطالي، اليوم الأربعاء


كابتن ريال مدريد سيرجيو راموس بمؤتمر صحفية عشية المباراة

هذه المواجهة القوية ستقام على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد، عند الساعة التاسعة مساءً

حقق ريال مدريد انطلاقة قوية في الموسم الحالي بالدوري الإسباني بعد رحيل هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي

يعاني روما من سلسلة نتائج سلبية في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق فوزا وحيدا في الجولة الأولى أمام تورينو


تستمر منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي نادي ريال مدريد الاسباني نظيره روما الإيطالي، اليوم الأربعاء، في مواجهة قوية ستقام على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد، عند الساعة التاسعة مساءً، ليفتتح النادي الملكي مشواره بالدفاع عن لقبه الأوروبي المفضّل.

وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة التي أيضًا فريقي سيسكا موسكو الروسي وفيكتوريا بلزن التشيكي. حيث يسعى النادي الأبيض إلى مواصلة سجله الرائع في دوري الأبطال بعدما نجح في التتويج باللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة تحت قيادة مدربه السابق زين الدين زيدان، الذي رحل في الصيف ليتولى جولين لوبيتيجى المهمة خلفا له.


لاعب روما دي روسي خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة

وحقق ريال مدريد انطلاقة قوية في الموسم الحالي بالدوري الإسباني بعد رحيل هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بالفوز في الثلاثة جولات الأولى قبل السقوط في فخ التعادل أمام أتليتك بلباو.

من جهة أخرى، يعاني روما من سلسلة نتائج سلبية في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق فوزا وحيدا في الجولة الأولى أمام تورينو، ثم تعادل مرتين أمام أتلانتا وكييفو فيرونا، وسقط أمام ميلان، لكن يحلم "الجيالوروسى" فى الذهاب بعيدا بدورى الأبطال مثلما حدث فى الموسم الماضى بعدما تفوق على أتلتيكو مدريد فى مرحلة المجموعات ثم نجح فى تحقيق "ريمونتادا" تاريخية أمام برشلونة قبل أن يودع بصعوبة أمام ليفربول في الدور نصف النهائي.

ويتسلح الفريق الملكي أمام "الذئاب" بسلسلة انتصارات متتالية في الجولات الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا خلال المواسم الماضية، حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراته الأولى بمسابقة تشامبيونزليج في المواسم الـ11 الأخيرة. وافتتح ريال مدريد سلسلة انتصاراته في الجولة الأولى بدوري الأبطال أمام فيردر بريمن في نسخة 2007-2008 بنتيجة 2-1، وصولا للانتصار الأخير الموسم الماضي أمام أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثية نظيفة، محققا 11 فوزا منها ثمانية على ملعبه ووسط جماهيره والثلاثة الأخير بعيدا عن الديار.


تدريبات الملكي الأخيرة

ويتفوق الميرنجي على روما في نتائج المواجهات السابقة التي جمعت بينهما في دورى الأبطال والتي بلغ عددها 10، حيث حقق 6 انتصارات مقابل 3 هزائم وحسم التعادل مباراة وحيدة.

مباريات أخرى
وفى نفس الجولة، يلتقي في السابعة مساء أياكس أمستردام الهولندي مع آيك أثينا اليوناني، فيما يحل هوفنهايم الألماني ضيفا على شاختار دونيتسك الأوكراني. كما يواجه بنفيكا البرتغالي نظيره بايرن ميونخ الألماني، ويلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي مع ليون الفرنسي، ويحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على بي أس سي يونج بويز السويسري، وذلك في التاسعة مساءً.


لاعبو روما


لاعبو مدريد

إقرا ايضا في هذا السياق:

أكثر من مليون مشاهدة لأغنية صوت والريح تصيح