ثقافة جنسية

التأمل يساعد على تحسين حياتكِ الجنسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
30

حيفا
مطر خفيف
30

ام الفحم
مطر خفيف
29

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
مطر خفيف
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
غيوم متفرقة
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف يساعدكِ التأمل على تحسين حياتكِ الجنسية؟

نتيجة الضغوط اليومية، والمواقف الصعبة التي تواجه الإنسان يومياً لا بد من الحصول على بعض الوقت لممارسة التأمل

 التأمل الذهني الذي يسبق بلوغ النشوة في العلاقة الحميمة، يساعد على تقوية العلاقة بين العقل والجسم ويحسّن بالتالي العلاقة الحميمة بين الزوجين


نتيجة الضغوط اليومية، والمواقف الصعبة التي تواجه الإنسان يومياً لا بد من الحصول على بعض الوقت لممارسة التأمل الذي يساعد على التركيز وتهدئة العقل والحصول على بعض الهدوء والراحة، للوصول الى أعلى درجات السلام النفسي والقدرة على التفكير الصحيح والسليم.

 
صورة توضيحية 

من الممكن أن تقوم المرأة بمساعدة شريكها بإستخدام قوة التأمل مع التركيز على الاتصال الحسي بالأعضاء التناسلية عندها، ما يساعدها على الشعور بالمتعة الجنسية التامة التي تعزز فرص بلوغ النشوة الجنسية. وإن أسلوب التأمل الجنسي هذا يقوم على الكثير من المداعبة بين الطرفين قبل العلاقة الجنسية، ما يمنح المرأة الشعور بالراحة والإسترخاء، حيث من الممكن أن يقوم الزوج بتدليك المنطقة التناسلية لزوجته بطريقة لطيفة ومثيرة، مع الإشارة الى أن التعاون في هذه المرحلة هو شرط أساسي لتحقيق زيادة الشعور بالاهتمام وتطوير التواصل والإنسجام العاطفي بين الأزواج.

إن التركيز على ممارسة التأمل قبل العلاقة الجنسية هو بمثابة تفعيل حسّي للنشوة الجنسية عند السيدات وذلك من خلال تحفيز مدروس لمنطقة شديدة الحساسية أي المنطقة التناسلية، ما يعزز الإحساس بالتقارب العاطفي بين الطرفين. وهنا نشير الى أن هذه الطريقة تستخدم لمساعدة النساء في التغلب على الصدمات، وتساعدها في حال معاناتها من صعوبة في بلوغ النشوة، أو الإحساس بأي نوع من الألم أو العجز الجنسي، كما أنها تساهم في كسر الحواجز أمام الوصول الى حالة من الاشباع الجنسي.

 ونشير أيضاً الى أن التأمل الذهني الذي يسبق بلوغ النشوة في العلاقة الحميمة، يساعد على تقوية العلاقة بين العقل والجسم ويحسّن بالتالي العلاقة الحميمة بين الزوجين، وذلك لأن التأمل الذهني يمنح المرأة حالة ذهنية افتراضية مختلفة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ريشون لتسيون:سقوط عامل (60عامًا) عن إرتفاع بورشة بناء