مسلسلات وبرامج

True Detective.. جريمة قديمة تلاحق محققين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
18

حيفا
مطر خفيف
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
مطر متوسط الغزارة
18

راس الناقورة
مطر متوسط الغزارة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غيوم متفرقة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

True Detective.. جريمة قتل تلاحق محققين من الماضي إلى الحاضر

تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل True Detective في العام 2012، حيث يتم استدعاء محققين من شرطة مدينة لويزيانا للاستجواب حول جريمة قتل حدثت في عام 1995

يكتشف المحققون بأن أحد المجرمين المحليين كان مهتم أيضا في صفقة العقارات ذاتها و قد تعرض للسرقة بنفس توقيت وقوع الجريمة. ذلك يجمع ما بين المجرم والمحققين في هدف واحد: حلّ الجريمة. فهل ستنجح تحقيقاتهم؟ 


تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل True Detective في العام 2012، حيث يتم استدعاء محققين من شرطة مدينة لويزيانا للاستجواب حول جريمة قتل حدثت في عام 1995. حيث يقوم بعض المحققين باستدعاء رستين ومارتين، وهما المحققين السابقين في قضية قتل دورا لانج التي ارتُكبت عام 1995. ويُطلب منهما أن يسترجعوا أحداث التحقيق بالقضية وذلك لكون المجرم مازال طليقا ويشكل خطرا على الكثيرين. ولكن يواجه هذين المحققين صعوبة باسترجاع المعلومات بسبب طول المدة الزمنية و بسبب تلف أغلب ملفات القضية خلال إعصار، بالإضافة إلى الخلاف بينهما، مما يجعل أمر حلّ حلّ الجريمة شبه مستحيل.

أمّا الموسم الثاني من مسلسل True Detective، فتدور أحداثه في مدينة فينتشي، وتبدأ بوجود جثة رجل أعمال كان مؤخرا مهتم بأحد صفقات العقارات. وبعد وقوع هذه الجريمة، يكتشف المحققون بأن أحد المجرمين المحليين كان مهتم أيضا في صفقة العقارات ذاتها و قد تعرض للسرقة بنفس توقيت وقوع الجريمة. ذلك يجمع ما بين المجرم والمحققين في هدف واحد: حلّ الجريمة. فهل ستنجح تحقيقاتهم؟

ويذكر بأنّ الموسم الثالث منه سيعرض مع بداية العام المقبل، 2019.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
True Detective مسلسل مشاهدة
كورونا في الوطن العربي| تسجيل أول إصابة باليمن