فنانين

ملابس جريئة وترهلات في مهرجان مصري!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ملابس جريئة وترهلات في مهرجان مصري!

 نادية الجندي نالت قسطا كبيرا من الانتقاد بسبب صورها الخالية من الفوتوشوب


قام رواد مواقع التواصل بتداول صوراً جديدة من حفل مهرجان الفضائيات العربية، التي وضعت بعض النجمات في موقف محرج بعد أن كشفت اللقطات عن ملابسهن المكشوفة وزيادة أوزنهن.

ومن الصور الجديدة من حفل مهرجان الفضائيات العربية التي تم تداولها وأثارت الجدل، كانت صورة للفنانة نادية الجندي التي ظهرت في اللقطة وهي تعاني من ترهلات في الذراعين وتجاعيد في منطقة الصدر بشكل لافت، مما دفع البعض للتعليق مشيرين إلى أنه كان من الأفضل أن ترتدي فستاناً بأكمام لإخفاء هذه العيوب .
وعلق محبو نادية الجندي على صورتها الخالية من الفوتوشوب والتي صدمت البعض، بأن اللقطة غير حقيقة وأنها لا تعاني من هذا الكم من التجاعيد والترهلات، ويكفي أنها محتفظة برشاقتها وبدت متألقة على خشبة المسرح.


صورة نادية الجندي التي لاقت تعليقات بسبب الترهلات الواضحة 
 من الصور التي نالت تعليقات قاسية كانت من نصيب الفنانة أيتن عامر، التي اختارت إطلالة غير موفقة كشفت عن زيادة وزنها الذي تعاني منه بعد ولادة طفلها الثاني، حيث نصحها البعض بعدم ارتداء الألوان الفاتحة مادامت تعاني من زيادة الوزن.


ايتن بعد اسابيع من ولادتها الثانية

كما نالت الفنانة منى ممدوح قسطاً وافراً من النقد، بفضل إطلالتها الجريئة التي جاءت بفستان من اللون الأسود مكشوف بشكل لافت من منطقة الصدر.


منى ممدوح

أما الفنانة دنيا عبد العزيز فاستطاعت أن تقسم رواد مواقع التواصل بفضل إطلالتها، فارتدت فستاناً أنيقاً من اللون الأخضر نال إعجاب الكثيرين، ولكن طوله القصير أزعج البعض، مشيرين إلى أن لو صمم الفستان بموديل طول لكان أفضل كثيراً خاصة وأن ستايله من أعلى جذاباً.

إقرا ايضا في هذا السياق: