أخبارNews & Politics

محاضرة بعنوان الوقاية من السرطان بالرملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محاضرة بعنوان الوقاية من السرطان وأهمية الكشف المبكّر في الرملة

نظّمت لجنة الثقافة والرياضة المنبثقة عن إدارة جمعية القديس جوارجيوس الأرثوذكسية في الرملة يوم أمس

لجنة الثقافة والرياضة في الرملة:

أكّد المحامي رامي سابا في حديث معه على أهمية مثل هذه النشاطات التي تعمل على رفع الوعي عند الناس بكل ما يخص مرض السرطان.


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة الثقافة والرياضة في الرملة، جاء فيه: "نظّمت لجنة الثقافة والرياضة المنبثقة عن إدارة جمعية القديس جوارجيوس الأرثوذكسية في الرملة يوم أمس محاضرة بعنوان "الوقاية من السرطان وأهمية الكشف المبكّر"، ألقاها الدكتور يوسف عبّود من الناصرة ، وذلك بتعاون مع مؤسسة مريم لمكاحفة السرطان".


رئيس مؤسسة مريم

وأضاف البيان: "افتتح الأمسية عضو إدارة الجمعية ومُركّز اللجنة، المحامي رامي سابا، ورحّب بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، كما ورحّب بمدير ومؤسس مؤسسة مريم لمكافحة السرطان السيد محمد حامد الذي عرض على مسامع الحضور بعض المعلومات عن المؤسسة التي تعتبر المؤسسة العربية الأولى والوحيدة في المجتمع العربي في البلاد التي تعمل لمكافحة السرطان من خلال التوعية والتثقيف لمرض السرطان، أهمية الكشف المبكّر، كسر الأفكار المسبقة، رفع الوعي وتقديم الدعم المادي والمعنوي لمرضى السرطان وعائلاتهم"، بحسب البيان.

وتابع البيان: "أمّا المحاضرة التي ألقاها الدكتور يوسف عبّود من الناصرة، فقد تطرّقت إلى تعريف مرض السرطان بشكل عام، أنواع معينة من السرطان مثل سرطان الجلد والثدي، العوامل التي قد تؤدي إلى الإصابة بمرض السرطان وطرق الوقاية منه. هذا، وأُتيحت الفرصة للحاضرين بالمداخلات والأسئلة بعد الانتهاء من المحاضرة التي قوبلت بالاستحسان وتفاعل معها الحضور الذي أعرب عن رغبته في الاستمرار في مثل هذه النشاطات وتكثيفها في المستقبل"، وفقًا للبيان.

واختتم البيان: "هذا وأكّد عضو إدارة جمعية القديس جوارجيوس الأرثوذكسية المحامي رامي سابا في حديث معه على أهمية مثل هذه النشاطات التي تعمل على رفع الوعي عند الناس بكل ما يخص مرض السرطان، أهمية الكشف المبكّر، ضرورة الفحص وأمور أخرى قد تشفي الكثير من مرض السرطان"، إلى هنا نص البيان.


المحامي رامي سابا

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: إصابة مسنة إثر سقوطها عن الدرج