سياحةTourism

رحلة سياحية إلى ولاية ميشيغان الأمريكية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رحلة سياحية إلى ولاية ميشيغان الأمريكية

تعتبر المطارات في الولاية الأكثر ازدحاما في البلاد، هي وجهة تستقطب المصطافين والصيادين وعشاق الطبيعة من جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا


دليل العرب.كوم يطير بكم اليوم برحلة سياحية إلى ولاية ميشيغان الأمريكية، الواقعة في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، لتتعرفوا عليها أكثر ولتعيشوا فها تجربة مميزة ولا تنسى.

تحيط بميشيغان أربع بحيرات هي بحيرة ميشيغان، وهارون، وايري، وسوباريور، وتعد الولاية ذات أطول حدود مائية، وتمتلك ميشيغان أحد أكبر أساطيل الولايات الأمريكية.  
يبلغ مقدار دخل السياحة في ميشيغان نحو 17200000000 دولار سنويا، بدعم 193،000 للوظائف السياحية. وتعتبر المطارات في الولاية الأكثر ازدحاما في البلاد، هي وجهة تستقطب المصطافين والصيادين وعشاق الطبيعة من جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا.

ميشيغان بها الأراضي والغابات والبحيرات والشواطئ التي تعد من أعلى عوامل الجذب السياحي، إضافة إلى الأحداث والمناسبات العديدة مثل مهرجان توليب والمهرجان الوطني للكرز.

أشهر الأماكن السياحية
متحف ميشيغان التاريخي
متحف ميشيغان التاريخي وهو المتحف الذي يحكي قصة ولاية ميشيغان ، من قبل عصور ما قبل التاريخ إلى عام 1900 . المتحف التاريخي هو فخر لنظام المتحف التاريخي والذي يدير العديد من المرافق.

جزيرة الطاحونة – هولندا
جزيرة الطاحونة هي حديقة التراث التي تمتد نحو 36 فدان مليئ بحدائق الزهور والهندسة المعمارية الهولندية . الطاحونة هي رمز من التراث الهولندي في هذه المنطقة وهي المنطقة الوحيدة في الطاحونة الهولندية الأصلية والتي يتم تصديرها إلى أمريكا.

جزيرة مضيق
تقدم جزيرة مضيق نظرة رائعة على الفترات التاريخية لأبسط طرق ال حياة ، قبل ال سيارات والحافلات. يمكن للزوار أخذ العبارة إلى الجزيرة لقضاء يوم ممتع بالإضافة إلى التسوق من خلال المحلات التجارية الموجودة في البلدة القديمة ، ويمكنك القيام بجولة في الجزيرة على العربات التي تجرها الخيول ، والمشي لمسافات طويلة ، أو زيارة حصن ماكيناك.

جزيرة رويال الوطنية
تقع جزيرة رويال في شمال غرب بحيرة سوبيريور بالقرب من الحدود الكندية . شكلتها الأنهار الجليدية خلال العصر الجليدي ، والتي تمتد نحو 432 كم مربع ، لدى الجزيرة العديد من البحيرات والأنهار والغابات الكثيفة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية التي تضم الذئاب والثعالب ، الموس ، ثعالب الماء ، طيور الشماط ، النوارس الرنجة ، الصقور ، وأكثر من ذلك . هذه القناة غير ملوثة نسبيا ،والتي تجذب أولئك الذين يبحثون عن تجربة برية نائية . أفضل طريقة لرؤية الحديقة على مسارات المشي لمسافات طويلة من خلال رحلات القوارب . ويمكن الوصول إلى الجزيرة عن طريق القوارب أو الطائرات المائية.

الصخور المصورة الوطنية في شاطئ البحر
الصخور المصورة الوطنية في شاطئ البحر ، تقع على الشاطئ الجنوبي لبحيرة سوبيريور . سميت بهذا الاسم بسبب ألوانها المتعددة من لون النحاس والحديد و أكسيد المنغنيز الموجود في الصخور . المشهد هنا يعكس المزيج من الكثبان الرملية ، والمنحدرات ، والشواطئ ، والشواطئ الصخرية . وتغطيه الغابات الداخلية ، مع البحيرات الداخلية والأنهار . يقبل الزوار يأتون إلى هنا للتعرف على الطبيعة الساحرة من خلال أنشطة المشي ، والتخييم ، والقوارب، في فصل الشتاء يفتح المجال للتزلج.

إقرا ايضا في هذا السياق: