أخبارNews & Politics

تحرير أكثر من 680 مخالفة سير في الجنوب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
غائم جزئي
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تحرير أكثر من 680 مخالفة سير في جنوبي البلاد

خلال نشاط واسع النطاق أجراه قسم المرور في شرطة اسرائيل، لتطبيق القانون في منطقة الجنوب تم تحرير اكثر من 680 مخالفة

 خلال النشاط تم ضبط سائق اقل 5 ركاب اضافيين مما يسمحه الفانون


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه: "خلال نشاط واسع النطاق أجراه قسم المرور في شرطة اسرائيل، لتطبيق القانون على الطرق المركزية في منطقة الجنوب، تم تحرير اكثر من 680 مخالفة . حيث قام يوم امس منذ ساعات الصباح الباكر أفراد شرطة المرور بنشاط مركز ومكثف في لواء الجنوب، بهدف تطبيق القانون للحد من مخالفات القيادة المتهورة التي تُشكل خطرًا على حياة المواطنين".

 

وتابع البيان:"خلال النشاط تم نشر العشرات من دوريات الشرطة وشرطيين ومتطوعين على المحاور المركزية في منطقة الجنوب بهدف تطبيق القانون بشكل مركز بكل ما يتعلق بسلامة المركبة وعدم وجود اي عطل تقني الذي يشكل خطر على ركابها ومستتخدمي الطريق، ومخالفات اخرى حيث تم تركيز النشاط على الشوارع 4,25,35,31, و 80 وغيرها".
واختتم البيان:" من الجدير بالذكر ان خلال النشاط تم تحرير 680 مخالفة سير وتم تحييد 260 سيارة من استخدامها على الشوارع بسبب عطل تقني ذلك حتى تصليحه هذا وتم الغاء استخدام 6 سيارات من الاستخدام لمدة 30 يوم إثرعطل قد يشكل خطر على سلامة مستخدمي السيارة كما وتم الغاء رخصة قيادة لاحد السائقين.
كما وتم خلال النشاط ضبط سائق اقل 5 ركاب اضافيين مما يسمحه الفانون حيث تبين من تحقيق اولي ان الخمسة مقيمين غير شرعيين من سكان الخليل السائق والركاب المشتبهين أحيلوا الى التحقيق" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

محمد أبو تريكة يدعم أوزيل في تصريحه عن مسلمي الأيغور