الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

هيئة أئمة مساجد كفرقرع تشارك بإحياء ذكرى الهجرة النبوية بمدرسة النهضة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 10/09/18 10:31,  حُتلن: 15:14


خلال إحياء الذكرى

 تم تقديم شهادات تقدير للأئمة من قبل ادارة المدرسة على الجهد المبذول

شارك وفد من "هيئة أئمة مساجد كفر قرع" يوم امس الاحد في احياء ذكرى الهجرة النبوية في مدرسة النهضة في كفرقرع ، حيث قام كل من الشيخ سامي عبد اللطيف مصري والشيخ عبد الكريم احمد مصري والشيخ محمود مصطفى عرباسي والشيخ محمود عبد الجبار ابو عطا، بإلقاء محاضرة وحلقة نقاش حول الهجرة النبوية وبعض تفاصيلها، لصفوف الحوادي عشر، تطرقت بشكل أساس على دور الشباب والمرأة في احداث الهجرة النبوية ، وقد شارك الطلاب والطالبات خلال المحاضرة بحوار ونقاش وطرح بعض الاستفسارات والتساؤلات والاجابة عنها ، وذلك بهدف ترسيخ القيم والدروس المستفادة من الهجرية النبوية .


خلال تكريم أئمة المساجد 

 وقد لاقت المحاضرات استحسانا وتفاعلا من قبل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات ، فيما ختمت الفعالية ومشاركة " هيئة الأئمة" بلقاء مع ادارة مدرسة النهضة بمشاركة مدير النهضة الاعدادية الاستاذ سلطان اسماعيل ، وكذلك مركزي الطبقات في مدرسة النهضة الثانوية والمستشارين ومركزي التربية الاجتماعية ، حيث رحب الاستاذ سلطان وادارة مدرسة النهضة بالائمة الحضور وشكرتهم على حضورهم وتقديم المحاضرات والمشاركة بإحياء هذه المناسبة العطرة ، وأبدت الادارة استعدادها التام لمزيد من التعاون فيما يخدم مصلحة المدرسة بطلابها وطالباتها.
من جهتهم قدم جميع الائمة شكرهم لإدارة مدرسة النهضة على حسن استقبالهم واعطاء الفرصة للمشاركة في هذه الفعالية ، مثمنين هذا التعاون بين الطرفين .
فيما تم خلال اللقاء الختامي تقييم الفعالية والاستماع الى مقترحات مستقبلية، واتفق خلالها على توثيق وتعميق وتكثيف التعاون واعطاء طلابنا وطالباتنا المزيد. هذا وتم تقديم شهادات تقدير للأئمة من قبل ادارة المدرسة ، على الجهد المبذول ، متمنية سنة طيبة ومباركة بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية.

مقالات متعلقة