الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:02

مدرسة الرازي الاعدادية اكسال تحتفي بالهجرة النبوية

كل العرب
نُشر: 10/09/18 06:54,  حُتلن: 14:50


من الاحتفال

الرازي اكسال في البيان: 

في نهاية الاحتفال أنشد السيد خليل شدافنة مع الطلاب باقة من الاناشيد حيث أقبل الطلاب على ترديدها سوية مما اضفى جوا راقيا وحماسا كبيرا

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي في اكسال جاء فيه ما يلي: "أقيم صباح يوم الأحد أحتفال بالهجرة النبوية خلال الطابور المدرسي الصباحي الذي تشرف عليه مركزة الفعاليات الاجتماعية المربية امل ياسين بالتعاون مع مربي الصفوف، أُستهل الاحتفال بتلاوة عطرة من الطالب حمزة خليلية ثم تلاه مدير المدرسة فهمي دراوشة بكلمة مستوحاة من نفحات الهجرة وقيمها التي ما زالت حيّة فينا ومنها المثابرة والاصرار والسعي نحو تحقيق الهدف المنشود، مع أخذ بالاعتبار ان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم خير مثالا يحتذى فيه في عصرنا الحالي وجميع العصور لما تحمله من عناء الهجرة نحو وضع رسالته السماوية في قلوب المؤمنين".

وأضاف البيان: "وفي سرد مثير وأسلوب شيق لاقى استحسان الجميع ألقى الاستاذ خليل بقاعي - مدرس الدين الاسلامي في مدرسة الرازي- سردا لوقائع الهجرة ومن ثم شرحا وافيا لاسبابها وتداعياتها على الامة الاسلامية، وفي السياق نفسه أيضا كانت محطة أخرى مع السيد خليل شدافنة في كلمة حول معاني الهجرة النبوية والقيم الراسخة المنشودة والمرجوة اكتسابها من الهجرة النبوية. وقد تخلل الاحتفال مداخلات طلابية رائعة، حيث ألهبت المعلمة أمل ياسين الطلاب بأسئلة من رياض الهجرة النبوية وأعطت معلومات باسلوب مبتكر لطلاب المدرسة".

واختتم البيان: "وفي نهاية الاحتفال أنشد السيد خليل شدافنة مع الطلاب باقة من الاناشيد حيث أقبل الطلاب على ترديدها سوية مما اضفى جوا راقيا وحماسا كبيرا. وقد شكر مدير المدرسة القائمين على الاحتفال. وبهذه المناسبة تتقدم مدرسة الرازي الشاملة بأحرّ التهاني والتبريكات للأمة الأسلامية عامة وأهالي القرية خاصة راجين الله عزّ وجلّ أن تدوم الرعاية الربانية على الجميع بإذن الله" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة