السلطات المحلية

الزرازير: عاطف غريفات يترشح للانتخابات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الزرازير: عاطف غريفات يعلن عن ترشحه للانتخابات لفترة رئاسية ثانية

أعلن رئيس المجلس المحلي في الزرازير، عاطف غريفات أبو محمود عن ترشحه لرئاسة مجلس الزرازير لفترة رئاسية ثانية

رئيس المجلس المحلي في الزرازير، عاطف غريفات:
أوجه تحية محبة واحترام لجميع المرشحين لرئاسة المجلس طالبا منهم الالتزام بحملة انتخابية راقية ونزيهة، والحذر كل الحذر من بث الفتن والكراهية بين الأخوة أبناء البلد الواحد


أعلن رئيس المجلس المحلي في الزرازير، عاطف غريفات أبو محمود عن ترشحه لرئاسة المجلس المحلي الزرازير للدورة القادمة ولفترة رئاسية ثانية وذلك لاستمرار مسيرة البناء والعطاء التي بدأ بها منذ انتخابه لرئاسة المجلس في العام 2013.


رئيس المجلس المحلي في الزرازير، عاطف غريفات

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مكتب رئيس المجلس المحلي في الزرازير، عاطف غريفات، جاء فيه: "أعلن بذلك عن قراري بترشيح نفسي مجددا لرئاسة مجلس الزرازير المحلي لفترة رئاسية ثانية". وأضاف البيان: "قراري هذا نابع من إيماني العميق بقدراتي على الاستمرار في مسيرة العطاء والعمران في هذا البلد الطيب. إن انجازاتي خلال فترة الرئاسة الحالية ظاهرة للعيان والجميع يشهد بذلك ولا حاجة لسردها هنا، وخصوصا في مجال التربية والتعليم والبنى التحتية، وتطوير بلدنا".
وكما توجه غريفات في إعلانه للترشيح لكل المرشحين قائلا: "من هنا إنني أوجه تحية محبة واحترام لجميع المرشحين لرئاسة المجلس طالبا منهم الالتزام بحملة انتخابية راقية ونزيهة، والحذر كل الحذر من بث الفتن والكراهية بين الأخوة أبناء البلد الواحد والابتعاد عن التعصب العائلي والحرص كل الحرص على بث روح المحبة والتسامح بين الجميع".
واختتم البيان: "إن ال انتخابات ستمضي ونحن سنبقى كأهل وبلد واحد، وسنحترم قرار الناخب وما يفرزه الصندوق، والله الموفق والمستعان"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اشكول: سقوط جذع شجرة على رجل وإصابة بجراح