سياحةTourism

ماربيا.. أجمل المدن الاسبانية السياحية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غائم جزئ
24

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ماربيا.. أجمل المدن الاسبانية السياحية

تعتبر اسبانيا واحدة من أجمل الدول الاوروبية، حيث تحتضن مجموعة واسعة ومنوّعة من المواقع السياحية الجميلة

ماربيا الاسبانية مدينة ساحرة التي تقع ضمن مقاطع ة مالقة في منطقة اندولسيا جنوب البلاد


تعتبر اسبانيا واحدة من أجمل الدول الاوروبية، حيث تحتضن مجموعة واسعة ومنوّعة من المواقع السياحية الجميلة لاسيما مدن اسبانيا السياحية الاثرية التي تستقطب السيّاح من كافة انحاء العالم. واليوم قررنا أن نطير بكم من خلال دليل العرب السياحي إلى ماربيلا أو ماربيا الاسبانية، المدينة الساحرة التي تقع ضمن مقاطعة مالقة في منطقة اندولسيا جنوب البلاد.


ماربيا الاسبانية الساحرة

تتمتع السياحة في ماربيا بمقومات كثير حيث المناخ المعتدل في فصول السنة الأربعة والحدائق الرائعة المنتشرة في المدينة والفنادق الفخمة التي توفر افضل خيارات السكن والخدمات.

أهم الاماكن السياحية في ماربيا
البلدة القديمة
البلدة القديمة والمعروفة باسم كاسكو أنتيغوا هي من اهم الاماكن السياحية في ماربيا فهي تشتهر بإرثها التاريخي الاندلسي التي مازالت تحافظ عليه الى يومنا هذا.

بلازا دي لوس نارانخوس
بلازا دي لوس نارانخوس هي قلب مدينة ماربيا اسبانيا النابض تعتبر من اهم الاماكن السياحة في ماربيا اسبانيا وهي أشبه ما يكون بساحة كبيرة تحيطها الأروقة والأزقة والحارات مليئة بأشجار البرتقال في كل مكان.

حديقة ألاميدا
تشتهر ماريبلا بجمال حدائقها ومنتزهاتها التي تضم مساحات واسعة مكسوّة باللون الاخضر ومن ابرز تلك الحدائق هي حديقة ألاميدا حيث تعكس هذه الحديقة جمال مدينة ماربيلا ، تعتبر من اجمل معالم السياحة في ماربيا.

قلعة سهيل
قلعة تاريخية جميلة جداً يعود تاريخ بنائها الى عام 956 م حيث بنيت بأمر من عبد الرحمن الثالث أيام حكم المسلمين للأندلس وهي احدى اشهر معالم السياحة في ماربيلا.

سان بيدرو دي الكانتارا
تقع بلدة سان بيدرو دي الكانتارا في سهل خصب يحمل نفس أسمها غرب مدينة ماربيا اسبانيا بحوالي عشرة كيلو متر. وتعتبر البلدة من اهم مناطق السياحة في ماربيا وتستقطب اعداد كبيرة من السياح سنوياً.

ميناء بويرتو بانوس خوسيه
احد ابرز اماكن السياحة في ماربيا اسبانيا ويعتبر المتنفس الأول في مدينة ماربيا للترفيه حيث يضم اليخوت الجميلة التي تقدم لكم رحلات بحرية لا تنسى وال سيارات الفخمة التي يمكنكم استئجارها بالاضافة الى العديد من المطاعم ومراكز التسوق الراقية ويقصده الكثير من المشاهير بشكل يومي.

شواطئ ماربيا
تعتبر الشواطئ الموجودة في ماربيلا من اجمل الشواطئ في اسبانيا حيث توفر لزوارها رمال ذهبية نظيفة والاستمتاع بالسباحة في مياهها الصافية ويمكنهم أيضاً التمتع بحمام شمسي على شواطئها أو ممارسة رياضة الغوص أو الصيد. وتضم شواطئ ماربيا العديد من المطاعم المميزة التي تقدم اشهى المأكولات البحرية والعديد من اماكن الاقامة الراقية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

وزير اسرائيلي : سنواصل هجماتنا ضد إيران في سوريا