الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

حفل ترقية قادة ضباط شرطة إسرائيل

كل العرب
نُشر: 05/09/18 16:52,  حُتلن: 17:35


صور من الحفل

جاء في بيان الشرطة:

ترقية الضابط عماد حسن الى درجة عميد وتنصيبه كقائد مديرية شرطة حرس الحدود في لواء القدس

الترقية جاءت ضمن مراسم احتفالات راس السنة العبرية الى جانب ترقية قادة ضباط في مناصب رفيعة في شرطة إسرائيل

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث بإسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه:"هذا اليوم الأربعاء 5.09.2018 عُقدت مراسيم احتفالات راس السنة العبرية وترقية قادة ضباط شرطة إسرائيل لمناصب رفيعة في الشرطة.
هذا الاحتفال اقيم في مقر القياده القطرية لشرطة اسرائيل في اورشليم القدس، بحضور وزير الامن الداخلي عضو الكنيسيت جلعاد اردان والمفوض العام للشرطة المفتش روني الشيخ وبمشاركه الحاخام يتسحاق يوسف وقاده ضباط شرطة اسرائيل، ضباط وشرطيون ومتقاعدون والعائلات الثكلى"، بحسب البيان.

وزاد البيان:"وزير الامن الداخلي عضو الكنيست جاعاد اردان تمنى خلال خطابة ان تكون السنة العبرية الجديدة مباركة لأفراد الشرطة وابناء عائلاتهم قائلاً:"في دولة إسرائيل في ايامنا هذه توجد شرطة متحضرة وقوية ذات مبادئ وقيم. ولذلك يحظى المواطنون بالشعور بالأمان بنسبة مرتفعة.
في الشهر القريب سوف يعيد شعب إسرائيل أعياده بشكل حر وآمن بفضل ألشرطيات والشرطيين الذين يقومون بواجبهم ليل نهار . انتم العائلات الكرام تدركون اي ثمن عظيم يدفعه الشرطي وطبعا ضابط الشرطة الذين يعملون ليلا كنهار وأثناء العطلة الأسبوعية والأعياد"، بحسب البيان.

وتابع البيان:"المفتش العام للشرطة المفتش روني الشيخ قال في خطابه:"منذ ان وقفنا هنا منذ سنه بالضبط، عبرنا طريق طويل ومهم جدًا. بامكاننا ان نذكر عدة انجازات دون سابق مثيل مثل تغيير المفاهيم في مجال التكنولوجيا وتعزيز المبادئ والقيم لدى أفراد الشرطة لتكون الشرطة المثل الاعلى لمواطني دولة اسرائيل.
انجازاتنا في مجال الاجرام دون سابق مثيل لكن إمتحاننا والإستراتيجي وبعيد المدى هو دائما وجه المجتمع الاسرائيلي حصانتة وتماسكه.
نحن ضباط وافراد شرطة اسرائيل الشرطة بالنسبة لنا تعبر عن الانسان وصديقه. لهي فرصة كبرى ان نحافظ على امن دولة اسرائيل وان نحافظ على الديمقراطية و على مبادئ وقيم الانسان وحقوقه وتعزيز حصانه المجتمع الاسرائيلي هذا الى جانب تطوير تكنولوجيا وتطوير فهم ودرلسة أطر تكنولوجية جديدة لمكافحة الاجرام. نحن في اوج مسيرة لتوسيع السبل الشرطية من اجل ان نبني مجتمع متساوي ذات مسؤولية وضمان متبادل بمفاهيم وفقها "الشرطة تقود الجمهور" مما يؤدي الى تعزيز ثقه الجمهور في الشرطة"، وفقًا للبيان.

وتابع البيان:"والى الضباط الذين تمت ترقيته قال المفوض العام للشرطة قال المفوض العام للشرطة:لهو فخر كبير بالنسبة لي ان تم اليوم ترقية ضابطتين لدرجة عميد وضابط آخر من ابناء الطائفة الدرزية.. مما يؤدي الى تعزيز ثقة المجتمع بالشرطة.. لقد تم إختيار كل ضابط منكم بعد دراسة عميقة بما في ذلك معرفه قدراته الشخصيه وامتيازه في تقديم واجبه من خلال مناصبه السابقة فنحن على يقين ان بقدرته ان يكون كجزء من قاده الشرطة لتحقق الاهداف والرؤيه المستقبليه لشرطة اسرائيل. انتم ضباط متميزون، نحن في قياده الشرطه فخورون بكم وواثقون انكم ستقومون بواجبكم على اكمل وجه وتكونوا قدوه للشرطيون وللمجتمع باسره".

ترقيات ومناصب جديد
وجاء في البيان أيضًا:"هذا وتم خلال الحفل المركزي الذي عقد اليوم في مقر القياده القطريه لشرطة اسرائيل في اورشليم القدس، ترقية عدة ضباط قادة في شرطة إسرائيل الى مناصب رفيعة كما وتم ترقيتهم بالدرجات تعبيرا عن الثقة والشكر والامتنان لتأدية واجبهم كضباط قادة في الشرطة.

-خلال الحفل تم ترقية العميد ابراهام ايدري لدرجة لواء حيث بقي في منصبة كرئيس المقر الميداني وسكراتير لوزير الأمن الداخلي.

-كما ورقي العميد شاي كوبرمان الى درجة لواء ولمنصب رئيس قسم التكنولوجيا والحوسبة.

كما وتمت ترقية العقيد عماد حسن الذي عمل في السنه الاخيره كقائد مديريه شرطة حرس الحدود في لواء الجنوب الى درجة عميد والى منصب قائد مديرية شرطة حرس الحدود في لواء اورشليم القدس.

-العميد حسن يبلغ من العمر 48 عام من قرية ساجور صاحب لقب اول في اداره الاعمال ولقب ثاني في تعليم الاسلام والشرق الاوسط.
من بين المناصب التي عمل بها كانت نائب قائد مقر التدريب في شرطه حرس الحدود ونائب قائد حرس الحدود في منطقه العرافا.

*كما ورقي عدة ضباط إضافيين من درجة عقيد الى عميد ليشغلوا المناصب الآتية:
-العميد ايليت يروحام ستشغل منصب قائدة قسم الإرشاد.
-العميد دافيد بوأني سيشغل منصب رئيس شعبة التحقيق في قسم التحقيق والإستخبارات
- العميد الياهو مكمل سيواصل في منصبه كقائد قسم التحقيق والإستخبارات في لاهاف 433
-العميد حاييم نيسيم سيشغل منصب قائد وحدة التحقيق الدولية "الياحبال" في لاهاف 433.
-العميد يوسي روفيه سيشغل منصب قائد شعبة الحوسبة في قسم التكنولوجيا في الشرطة.
-العميد ليمور نواح ستشغل منصب قائدة شعبة التطوير في قسم التكنولوجيا والحوسبة في الشرطة.
-العميد سيجاليت بار تسفي ستشغل منصب قائدة شعبة التطوع والجمهور.
-العميد يعقوب كوهين سيشغل منصب نائب قائد الدعم اللوجيستي

بالنجاح للضباط في مناصبهم الجديدة  - شرطة اسرائيل تتمنى للجميع عيد سعيد وسنة جديدة مباركة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244518.51
BTC
0.52
CNY