الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

احتفالات مدرسة المشهد الثانوية بحصولها على المرتبة الاولى و منحة 8326 شاقل لكل معل

كل العرب
نُشر: 01/09/18 23:00,  حُتلن: 03:25

يذكر ان المدرسة حصلت على نسبة ٪ 85.4 شهادات استحقاق بجروت و ارتفع ايضا عدد الطلاب المستحقين لشهادات بجروت بامتياز وشهادات بجروت تحوي 4 و 5 وحدات في الرياضيات

حصلت مدرسة المشهد الثانوية الشاملة على المرتبة الاولى وفق لتصنيفات وزارة المعارف.حيث تفوقت المدرسة بالتحصيل العلمي ، الاجتماعي والقيمي. وعليه فان وزارة المعارف ستمنح طاقم المدرسة منحة مالية قيمتها 8,326 شاقلا لكل معلم تقديرا لتفانيه بالعمل ووصوله للنتائج المرجوة.




يذكر ان المدرسة حصلت على نسبة ٪ 85.4 شهادات استحقاق بجروت و ارتفع ايضا عدد الطلاب المستحقين لشهادات بجروت بامتياز وشهادات بجروت تحوي 4 و 5 وحدات في الرياضيات وفي اللغة انجليزية ، وهذا مع العلم ان المدرسة غير انتقائية انما ابوابها مفتوحة لجميع الطلاب .
وتزامنا مع بداية السنة الدراسية الجديدة اقام طاقم التربية الاجتماعية بالمدرسة برنامجا احتفاليا بهذه المناسبة ،، وأعرب مدير المدرسة المربي خالد محمد شحادة عن فخره واعتزازه بهذه المكانة التي نتجت عن عمل مهني ودؤوب للادارة ولطاقم المعلمين والعاملين ، وعزم واصرار الطلاب ودعم الاهالي ، فجزيل العرفان والامتنان على أمل اللقاء دوما على دروب التألق والتميز .

مقالات متعلقة